Top

خاص- “رامز تحت الصفر” لرامز جلال ..انتهى؟

خاص- “رامز تحت الصفر” لرامز جلال ..انتهى؟

فاطمة داوود

لم تنفع كل الأصوات العالية والمنددة بعرض برنامج “رامز تحت الصفر” ان تنال من جماهيرية رامز جلال، او الانتقاص من ملايين المشاهدات عبر الشاشة (يعرض على ام بي سي مصر)، او مشاهدات اليوتيوب التي يتصدر التراند منذ اول ليلة لشهر رمضان.

حتى الآن، تبدو الأمور تحت السيطرة. العرض مستمر، والمشاهد ينتظر كل ليلة نجماً يخدع بالمقلب، على الرغم من التيقن ان الضيوف يعرفون مسبقاً الخدعة قبل سفرهم الى روسيا وخلال الاتفاق على المبلغ بين الطرفين.

كعادته في رمضان من كل عام، يبقى برنامج المقالب للفنان رامز جلال، أكثر البرامج التي تحظى بمتابعة جماهيرية واسعة، وفي الوقت نفسه يثير الكثير من الجدل، ويواجه الكثير من الانتقادات أيضًا.

برنامج دون المستوى، ضيوف من الدرجة الرابعة والخامسة، تحرّش وايحاءات لفظية واضحة، تقليد رامز جلال للمدير الفني “كوبر” مصطنعة وغير مقعنعة، هذه ابرز الانتقادات التي طالت البرنامج. لكن نظرة سريعة على الانستغرام واليوتيوب بعدها تكتشف ان لحظة انهيار الفنانة – فلانة والفنان – فان يحصد ملايين المشاهدات وتراند توب 5. ربما هذه النتائج كانت كفيلة ليقول رامز جلال في كل حلقة “اللي يقول رامز جلال انتهى ، قوللو ده عندها”

 

Comments

comments