Top

اكتشف أسباب نجاح مسلسل “كلبش2” لأمير كرارة

اكتشف أسباب نجاح مسلسل “كلبش2” لأمير كرارة

المصدر من مصر/  عين
حقق مسلسل “كلبش2” بطولة النجم أمير كرارة نجاحا ساحقا بعد عرض أول 6 حلقات من العمل، الذى يعرض حاليا على شاشة قناة “الحياة”، وكتبه باهر دويدار، ويخرجه بيتر ميمي، فضلا عن أعلى نسب مشاهدة حققها على موقع الفيديوهات الشهير “يويتوب”.
ويرصد هذا التقرير خلال التقرير التالى 8 عوامل بارزة جعلت المسلسل فى صدارة السباق الرمضانى، وهي كالتالي:
1 – حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته العام الماضي، خصوصا بعدما اتهام سليم الأنصاري في مقتل شاب داخل القسم الذي يعمل به.
2 – أصبح “سليم الأنصاري” بطلا شعبيا على الأرض، وتفاعل معه الجمهور، فضلاً عن  تعاطف كل بيت مصرى مع قضية الأنصاري، والشعبية الكبيرة التى يتمتع بها النجم أمير كرارة، وأصبح واحدا من نجوم الصفوف الأولى فى الدراما التليفزيونية.
3 – بساطة الأداء التمثيلي لأبطال المسلسل، والابتعاد عن “الفذلكة”، وتوصيل الرسالة الدرامية بحرفية كبيرة، خصوصا أن العمل يضم عددًا من النجوم الشباب، فضلاً عن تكنيك الصورة والتي تم خلالها استخدام أحدث معدات التصوير .
4 – الجزء الثاني يضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف ما جعل هناك “ثقل تمثيلى” لكثرة النجوم المشاركين ومنهم الفنان عبد الرحمن أبو زهرة وأشرف زكى وروجينا وماجد المصري ونجلاء بدر وأحمد حلاوة وأحمد جمال سعيد وآخرون.
5 – السيناريو والحبكة الدرامية التي صاغها المؤلف باهر دويدار، على مستوى الجزأين الأول والثاني، الجزء الأول اعتمد دويدار على حياة سليم الأنصارى وقضية هروبه  ومحاولة تبرئة نفسه من القضايا التى نسبت إليه، بينما الجزء الثانى وضحت معالمه الأولى بخوض دويدار في حياة ضباط الشرطة والمآسى التى يتعرضون لها مقابل حماية الشعب والأرض، فضلا عن قضايا الإرهاب التي تعرضت لها مصر والشهداء التى راحت جراء عمليات إرهابية دنيئة.
6 – الحلقة الأولى ومحتواها التي رصدت المخاطر والضغوط التى تتعرض لها عائلات ضباط الشرطة وذويهم، إضافة إلى الموت الذي يلاحق ضباط الشرطة في أي وقت، علمًا بأن ضباط الشرطة من أهلنا وأصدقائنا وأخواتنا.
7 – “الثقة” الذى أعدها المسلسل بين وزارة الداخلية والشعب، بعد انعدام الثقة بينهما خلال السنوات الماضية، خاصة ما بعد ثورة 25 يناير، إضافة إلى شكل التعامل المهذب بين الشرطة وأخواتهم من الشعب.
8 – التكلفة الإنتاجية الضخمة التى رصدتها الشركة المنتجة للعمل، من معدات تصوير ولوكيشنات وديكورات وصورة مميزة ومختلفة، فضلاً عن تصوير مشاهد الأكشن التي نفذت على أعلى مستوى، وكان واضحًا منذ الحلقة الأولى.

Comments

comments