Top

محاولة قتل نور فى القسم وإنقاذ ياسر جلال لشقيقه أبرز أحداث الحلقة 6 لـ”رحيم”

محاولة قتل نور فى القسم وإنقاذ ياسر جلال لشقيقه أبرز أحداث الحلقة 6 لـ”رحيم”

يعرض حالياً على شاشة ON E مسلسل “رحيم” للنجم ياسر جلال، والذي يواصل تصويره حالياً في الديكورات المخصصة للعمل، وينتهي التصوير بعد 12 يوما في شهر رمضان.

وشهدت بداية أحداث الحلقة الـ6 من مسلسل “رحيم” احتجاز ياسر جلال للشخص الذي تسبب فى خطف شقيقه “هشام”، بعدما سلمته إحدى الفتيات، وفوجئ “رحيم” بظهور “عبود الدواخلي” الذي نصب عليه محمد رياض في صفقة البرشام المخدر قبل دخول رحيم إلى السجن.

وكشف الحاج “بدر”، حسن حسني، الراقصة دنيا داخل غرفة “رحيم” تبحث عن الأموال لسرقتها، وواجها الحج بدر بهذا الأمر، وترك البيت بسبب “حنان” الراقصة دنيا.

 

وبدأت الفنانة نور “داليا” البحث عن سر المكالمات الغامضة التي تأتي إليها وبدأت الشكوك في كل من حولها بسبب القبض عليها بسبب المخدرات التي مسكت بها، وحجزها فى القسم، وحاول إيهاب فهمي البحث عنها وعن ملفها وهل لها سوابق من قبل أم لا.

واختتمت الحلقة بتخطيط “رحيم” ياسر جلال هو وصديقه حلمي” محمد رياض في خطة جديدة لكي ينقذوا “هشام” من الخاطفين بعد اعتراف الشاب للأشخاص الذين اتفقوا معه حتى يوقع بـ”هشام” مع عبود الدواخلي، كما ظهرت نور في نهاية الحلقة وهي داخل الحجز مع البلطجية والمحجوزين ومحاولة قتلها.

Comments

comments