Top

أبرز تصريحات بيتر سمعان في “سهرة عمر”

أبرز تصريحات بيتر سمعان في “سهرة عمر”

أطلّ الممثل اللبناني بيتر سمعان في حلقة جديدة من برنامج “سهرة عمر” الذي يقدّمه شادي ريشا ويُعرض مساء كل سبت عبر تلفزيون لبنان.

في بداية الحلقة، تحدّث عن الضجة الكبيرة التي حدثت قبل أيام على تويتر وتصدّره الترند بوسم “منحبك بيتر سمعان” وذلك بعد تداول خبر اعتزاله التمثيل، وقال بيتر: “تم الربط بين تغريداتي التي انتقدت فيها الأعمال اللبنانية الأخيرة التي تعرض على الشاشة وبين اعتزالي الذي لم أصرّح به إطلاقاً، وأنا تفاجأت بما يحدث على تويتر”.

وحول خلافه مع الممثلة عايدة صبرا: “أحترمها، وانتهى الموضوع، إذا لديها مشكلة معي أو مع أدائي يجب أن تتصل بي وتخبرني ولكن ما تصرفته على تويتر لم يكن مناسبًا”.

وردّ بيتر سمعان لأول مرة على تصريحات الكاتبة منى طايع واستبدالها له بالممثل وجيه صقر في مسلسل “حبيبي اللدود”، قال بيتر لشادي: “كنت بفضل أن لا أتحدث عن كواليس المسلسل، كما أتمنى عليها أن لا تُقارني بأحد، وأذكر قولها أنّها لن تتمكن من إعطائي الدور لأنّها تفضّل أن تعطي ممثلاً آخر ربع آجري بدلاً من أن تدفع مبلغاً كبيراً وذلك بالرغم من أنّ الدور كُتب لي..وهذا ردّي على منى لأنّ كرامتي لا تسمح لي أن أسكت عن هذا الموضوع”.

وأعلن بيتر عن كتابته لمسلسل جديد لأول مرة، وحيث قال:”أنا سأقوم بدور البطولة فيه، أما دور البطلة التي ستحمل اسم نور هناك ممثلتين تليقان بهذا الدور وهما باميلا الكيك وايميه صيّاح”.

وإذا كان مغيباً عن الأعمال الدرامية قال بيتر: “أنا مغيّب وغائب..بعض شركات الإنتاج الموجودة في لبنان خود إيدك عطي”.

هل أنت مغيّب عن الجوائز: “لست مغيباً عن الجوائز وأخذت قرراً بعدم المشاركة في مهرجانات “.

حول خلافه مع يوسف الخال: “هو اعتبر أنني أنتقد زوجته نيكول سابا حسب ما أخبرني المنتج مروان حداد ولكن صدقًا لم تخطر ببالي. كما أعتبر أنّ الخال لديه مشكلة أنّه يرّد على الناس بموضوع الرجولة ولا أفهم ما هذه المشكلة التي لديه”.

أضاف سمعان: “أحترمه وعائلته وكنت أفضل أن يردّ بطريقة لائقة، وبدوري انصحه أن لا يتصرّف بهذه الطريقة مع الناس”.

وكشف سمعان لأول مرة سرًا عن كواليس مسلسل “آدهم بيك”، حيث قال: ” لم يسلّم عليّ في كواليس المسلسل وهذا التصرّف معيب، وبسببه مروان حداد استبعدني عن مؤتمر المسلسل الذي أقامته قناة الـ MTV”.

برنامج “سهرة عمر” يُعرض مساء كل سبت عبر تلفزيون لبنان الساعة التاسعة والنصف مساءً.

لمشاهدة حلقة بيتر سمعان: https://www.youtube.com/watch?v=2Qvm_33v9Rk

Comments

comments