Top

باسل خياط يرتكب جريمة قتل في الحلقةالثالثة

باسل خياط يرتكب جريمة قتل في الحلقةالثالثة

قتل باسل خياط «أسامة»، في الحلقة الثالثة من مسلسل «الرحلة»، صديقة ريهام عبد الغفور «رانيا» والتي تدعى آية لظنه أنها التي ساعدت زوجته وابنته على الهرب من المنزل الذي كان يحتبسهما فيه لمدة ستة سنوات، ودفن جثتها في حديقة منزله ببيروت.

وتواصلت حنان مطاوع (كريمة) مع أحد الأطباء في مصر الذي أكد لها أن هناك فرصة لعلاجها، ولكن الحزن لم يفارقها خوفًا على شقيقتها كارما من المستقبل بدونها، أما هذه الأخيرة فتبين أن هناك علاقة حب بينها وبين عمر، خطيب أقرب أصدقائها.

وتواصلت ريهام عبد الغفور «رانيا» مع وليد فواز «آدم منصور» لكي يعيد لها حقيبتها، وتمنحه حقيبته، وبالفعل تم ذلك، ولكن آدم الذي فتح حقيبة رانيا وعبث ببعض مستلزماتها وعلم بعض الأمور عن زوجها أسامة، تعمد قول اسم الزوج أمام رانيا وهو الأمر الذي أثار فزعها.

وحاولت مي سليم «سارة» أن تبرر موقفها أمام آدم فيما يتعلق بصورها في أحضان رجل غريب بأنها صور قديمة، ولكنه ثار وغضب وكذب مبرراتها، لأن الشال الذي كان على رقبتها في الصور يخصه وسبق وأن منحه إياها في ليلة ممطرة لحمايتها، وهو ما يؤكد أن الصور حقيقية وهى على علاقة به.

«الرحلة» بطولة، باسل خياط، حنان مطاوع، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، ثراء جبيل، مى سليم، قصة  نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي.

Comments

comments