Top

On E تعرض ارض النفاق بصورة مفاجئة

On E تعرض ارض النفاق بصورة مفاجئة

فاجأت قناة On E الفضائية جمهور الفنان الكوميدي محمد هنيدي بعرض حلقة مسلسله “أرض النفاق” المأخوذ عن رواية الأديب الكبير يوسف السباعي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وسرعان ما قامت القناة بحذف الحلقة مرة أخرى بعد دقائق من عرضها، وذلك بعد ساعات من حظر عرض المسلسل عبر موقع الفيديوهات يوتيوب في مصر، بسبب امتلاك قناة On E لحقوق العرض الحصري في مصر، في الوقت الذي أذاعته القنوات الخليجية عبر المواقع الإليكترونية، وقوبلت بقرار حظر عرض الحلقات إلكترونيًا في مصر.

وجاء قرار قناة On E بعد تأجيلها عرض المسلسل إلى بعد الموسم الدرامي الرمضاني، ليقتصر عرض المسلسل إليكترونيًا فقط من خلالها في مصر، لتثير قرارات القناة المتناقضة حالة كبيرة من التساؤلات بين جمهور «هنيدي».

وطالب جمهور محمد هنيدي عرض باقي حلقات المسلسل على “يوتيوب”، بعد أن قامت القناة بعرض الحلقة الثانية فقط، ثم حذفها، في الوقت الذي أذاعت فيه باقي القنوات الخليجية أول ثلاث حلقات من المسلسل.

مسلسل “أرض النفاق” يشارك في بطولته بجانب هنيدي، هنا شيحة، ومحمد محمود، ودلال عبدالعزيز، وهاجر الشرنوبي، ومحمد ثروت، ومحمود كمال، وآخرون، إنتاج العدل جروب.

Comments

comments