Top

توقيت عرض المسلسلات المصرية بقناة “دبي” لرمضان

توقيت عرض المسلسلات المصرية بقناة “دبي” لرمضان

أيام قليلة تفصلنا عن بداية شهر رمضان، الذي تتنافس فيه الأعمال الفنية بقوة، وأعلنت قناة “دبي”، عن مواعيد عرض المسلسلات المصرية التي ستعرض على شاشاتها.

ويعرض على شاشة دبي خلال شهر رمضان 4 مسلسلات مصرية، ومواعيد عرضها:

– مسلسل عزمي وأشجان


يعرض المسلسل في تمام الساعة الـ 8 بتوقيت دبي، وفي تمام الـ 6 مساء بتوقيت مصر.

تدور أحداث المسلسل حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين هما (عزمي) و(أشجان)، يتعرضان للعديد من المواقف الكوميدية أثناء تتبع ضابط بتتبع جرائم النصب التي يرتكبونها.

يشارك في بطولة المسلسل سمير غانم، ونسرين أمين، ورجاء الجداوي، ومحمد ثروت، وبدرية طلبة، وملك قورة، وبيومي فؤاد، وأحمد سلطان، تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

– ليالي أوجيني


يعرض المسلسل في تمام الساعة الـ 9 بتوقيت دبي، وفي تمام الـ 7 مساء بتوقيت مصر.

تدور أحداث المسلسل فى فترة الأربعينينات وتحديدا عام 1946، بمدينة بورسعيد، التي شهدت أحداثا كثيرة وقت الاحتلال الإنجليزي، والصراعات التي شهدتها مصر في هذا الوقت.

مسلسل “ليالي أوجيني” من بطولة ظافر العابدين، وأمينة خليل، وكارمن بصيص ومجموعة كبير من النجوم وهو من تأليف إنجي قاسم وسما عبد الخالق ومن إخراج هاني خليفة.

– ضد مجهول


يعرض المسلسل في تمام الساعة الـ 10 مساء بتوقيت دبي، وفي تمام الـ 8 مساء بتوقيت مصر.

غادة عبد الرازق تجسد في المسلسل شخصية “ندى وصفي” مهندسة الديكور والتي تتعرض ابنتها للاغتصاب ويتم قتلها وتجسدها الفنانة الشابة چومانة، لتظل غادة طوال الأحداث في مهمة الدفاع عن حق ابنتها والبحث عن الجاني.

المسلسل بطولة أحمد سعيد عبد الغني، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسي، ويدور المسلسل في إطار من الغموض والإثارة حول تعرض سيدة لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، ومن المقرر عرضه في رمضان 2018.

– نسر الصعيد


يعرض المسلسل في تمام الساعة الـ 12 بتوقيت دبي، وفي تمام الـ 10 مساء بتوقيت مصر.

يجسد محمد رمضان خلال المسلسل دور ضابط مباحث بمدينة قنا، يدعى “زين صالح القناوي”، ويدخل في صراعات مع البعض من أجل تحقيق العدالة، وبحكم مهنته يقابل أنواع كثيرة من المجرمين والمظلومين، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة أخرى موجودة في المدينة ويمثلها الممثل سيد رجب

يشارك في بطولة مسلسل “نسر الصعيد” بجانب محمد رمضان ودرة كل من سيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

Comments

comments