Top

بالصور- هاني سلامة أبرز المكرمين في مؤتمر التميز والجودة

بالصور- هاني سلامة أبرز المكرمين في مؤتمر التميز والجودة

أقيمت، أمس، الدورة الخامسة من المؤتمر الدولي للتميز والجودة في جزئه الأول بأحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة تحت شعار “معا للرقي والجودة والتميز للإنسانية في الحياة”.

بدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري وترحيب مقدمة المؤتمر، الاعلامية سوزان شرارة بالحضور والتي قالت: “ها نحن اليوم نستكمل مسيرة المؤتمر بتكريم نجوم العلم والاختراعات بالإضافة الى العلوم الإنسانية من الفنون والاعلام المهمة لاكتمال منظومة الإنسان لكي يتميز ويجيد في عمله أيا كان”.

ودعت شرارة، رئيس المؤتمر الدكتور مرسال ابراهيم رئيس مؤسسة دايموند بيراميد العالمية الخبير العالمي للتميز والجودة والتطوير الانساني والمؤسسي لإلقاء كلمته قائلا: “الجودة والتميز هي أكثر العناصر المؤثرة في الترويج لأي شيء، سواء كان شخص أو سلعة أو منتج، أو حتى فكرة. ويتحقّق مفهوم الجودة والتميز عند الالتزام بالقواعد الرئيسية الثابتة في الإنتاج، أو العمل، أو التدريس ممّا يُقدّم نتيجة إيجابيّة عالية يطلق عليها الجودة والتميز، وتقديم خدمة ذات جودة فائقة هو أحد مفاتيح نجاح الأعمال”.

ثم تبعه مجموعة من الكلمات للحضور من كافة التخصصات العلمية المختلفة، وبعدها تم تكريم الدكتور عادل العدوي وزير الصحة الاسبق، الدكتور محمد ابو زيد استشاري جراحة التجميل كلية الطب جامعة القاهرة ورئيس الجمعية المصرية لصحة المرأة، الدكتور أحمد مصطفى أخصائي إدارة المستشفيات والمنشاءات الطبية بترخيص من نقابة أطباء مصر، الدكتور وائل غانم استشاري جراحة التجميل واصلاح العيوب الخلقية، الدكتور احمد الشناوي طبيب الاسنان، الدكتور علي امين استشاري النساء والتوليد، الدكتورة سي تي ساندي استاذة ادارة الاعمال بألمانيا، والمخترع المهندس هاشم اسامة.

كما كرم عدد من رموز الفن والإعلام والذين تميزوا طوال مسيرته الفنية وخلال العام الماضي واثروا في مجتمعهم بالإيجاب وهم القدير عزت العلايلي، القديرة فردوس عبد الحميد، هاني سلامة، رانيا محمود ياسين، امل رزق، المغني الشاب سيف مجدي، وعازف الكمان في فرقة الراحل العندليب عبد الحليم حافظ الفنان محمد مصطفى، والإعلامية منى عبد الغني عن برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، والإعلامية جيهان منصور عن برنامج “العيلة”، والاعلامية سوزان شرارة عن برنامج “العرب في أسبوع”، والكاتب الصحفي وائل السادات مدير تحرير البوابة نيوز ورئيس تحرير برنامج “الصدمة”.

وبعد فاصل فني، تم تكريم مجموعة من الشخصيات العامة وهم: الدكتورة إليزابيث شاكر عضو لجنة الشئون الصحية بالبرلمان، الدكتورة غادة فهمي سفيرة الطفل العربي بنادي اليونسكو ونائب اتحاد سفراء الطفولة العرب، اللواء صلاح زيادة رئيس نادى الشرطة ومحافظ المنيا سابقا، بجانب عدد كبير من الحالات الإنسانية الذين قاوموا الاعاقة وتحدوها وانتصروا عليها.

Comments

comments