Top

بالصور والفيديو- سوزان نجم الدين تُمنح جائزة كوتينوس عالمية

بالصور والفيديو- سوزان نجم الدين تُمنح جائزة كوتينوس عالمية

تم منح جائزه كوتينوس العالمية بالتعاون مع المنظمة الخيرية العالمية philinathropy international organisation، التابعة للأمم المتحدة، “جائزة المساهمات الخيرية والإنسانية” للنجمة سوزان نجم الدين، في حفل ضخم أقيم في دبي، كما منحوها لقب “افروديت العرب” الذي عبرت فيه “نجم الدين” عن سعادتها ومسؤوليتها تجاه ما يحمله هذا اللقب من معاني سامية.

وأهدت نجم الدين”، تلك الجائزة التي أخذت بعدا دوليا وعالميا الى دولة الامارات العربية المتحدة كونها رائدة في هذا المجال وكونها رمزا للحب والعطاء على حد قول سوزان.

وقالت نجم الدين في كلمتها: “سعيدة وفخورة جدا بتلك الجائزة كونها تخص الأعمال الإنسانية والخيرية لأنني فعلا أجد سعادتي الحقيقية في هذا المجال.. سعادتي التي تكبر كلما استطعت أن أرسم بسمة في قلوب الناس وكلما سنحت لي الفرصة لتقديم المساعدة في أي مجال“.

 


وأضافت “قدمنا ما قدمنا وما عملنا ما زلنا مقصرين ولكن كل جائزة وكل تكريم وكل نجاح يحملني مسؤولية أكبر لأقدم أكثر في عالم الفن والإنسان، لأحافظ على الثقة التي بنيتها مع الناس ولأحافظ على تلك المحبة الغالية التي هي كنز حقيقي لايضاهيه مال ولا ثمن”.

كما حازت نجم الدين، على شهادة تقدير وجائزة أفضل منتج طبيعي من مستحضرات التجميل “فيرفي” والحائز على شهادة الميزوا ٢٠١٥ كونها راعية وسفيرة لهذا البراند في الشرق الاوسط.

 

Comments

comments