Top

بالصور – دنيا بطمة تعترض على نتائج برنامج THE VOICE

بالصور – دنيا بطمة تعترض على نتائج برنامج THE VOICE

نشرت الفنانة دنيا بطمة تعليقاً مطولاً عبر انستغرام فور الاعلان عن فوز العراقية دموع تحسين بلقب “ذا فويس” في موسمه الرابع عبر انستقرام، حيث كتبت: “مع احترامي لجميع الجنسيات واحترامي لجميع الأصوات التي شاركت ببرنامج ذا فويس.. عصام سرحان كان ولا زال وسيظل نجم ذا فويس بدون منازع.. صوت لا نزاع عليه وتعودنا على تحطيم الاصوات المغربية الجبارة.. فالاصوات المغربية اكبر بكثير من اي مشاركة في اي برنامج هواة”.

 

وأثار تعليق بطمة على فوز دموع تحسين بلقب “ذا فويس” أزمة كبيرة بين متابعيها ، مما دفعها في النهاية لحذف التعليق بعد موجة الانتقادات الحادة التي تعرضت لها.

وأكملت النجمة المغربية: “ولكن هذه فقط البداية يا عصام واللقب ليس بمعيار النجاح وانا امامك اكبر دليل.. بالتوفيق يا ابن المغرب الصوت الوحيد والنادر بالعالم.. برافو لقد فزت بقلوب ملايين الناس والمحبين واتمنى من كل المغاربة استقبال عصام أحر استقبال عند عودته.. استقبال يليق بمقامه.. برافو. ومبروك دموع أتمنى أن يكون كلام الشركة المنتجة صحيح ويفون بوعودهم اي (الالبوم)”، حيث شككت بشكل واضح في مصداقية البرنامج والجائزة التي أعلن عنها للفائز باللقب.

من جانبها ردت أحلام بمنشور لها عبر انستقرام، أرفقته بصورة لها برفقة الفائزة باللقب، حيث كتبت: “نجاحك هو نجاحي ، الف مبروووووك ل ⁧‫دموع‬⁩ بنت دجلة والفرات .. بنتي وعروستي بنت ⁧‫العراق الحبيب ، ‬‫اللي وصلتي له اليوم بمجهود كبير وتعب كان نتيجته مشرفة فخورة فيج وأتمنى من قلبي كل التوفيق لباقي المشتركين”.

وكانت أحلام قد هنأت دموع تحسين في مقطع فيديو عقب إعلان النتيجة مباشرة، حيث قالت من بين دموع السعادة: “أنا أتوج العراق لأن العراق يستاهل.. ما فرحوا.. أبيهم يفرحون ببنتهم.. بنت العراق اللي توجت اليوم نجاحاتهم”.

Comments

comments