Top

بالفيديو- أحمد موسى عن فضل شاكر: يده ملطخة بالدماء

بالفيديو- أحمد موسى عن فضل شاكر: يده ملطخة بالدماء

استنكر مقدم البرامج أحمد موسى عودة المطرب اللبناني فضل شاكر للغناء مرة أخرى بعد تقديمه شارة مسلسل “لدينا أقول أخرى”، ليسرا.

وقال موسى خلال برنامج “على مسؤوليتي”، الذي يعرض على شاشة قناة “صدى البلد”، إن شاكر أصبح إرهابيا ولابد أن نمنع أغانيه، خاصة بعد انضمامه لتنظيم إرهابي في لبنان.

ووجه حديثه للدولة قائلًا: “واحد أيده ملطخة بالدماء يغني ليه! رسالة أيه اللى بيقدمها!”.

ثم تساءل من سمح للقاتل فضل شاكر بغناء تتر مسلسل في رمضان وأنه لا يليق بذلك، مشيرا إلى أنه رفع سلاح في لبنان ويده لوثت بالدماء.

 

وحدث جدل كبير بعد طرح أغنية “شبعنا من التمثيل” التي غناها فضل شاكر كمقدمة لمسلسل النجمة يسرا في رمضان 2018، فالبعض أبدى سعادته لعودته إلى الغناء والساحة الفنية مرة أخرى، فيما أبدى آخرون غضبهم من مسامحته وعدم محاسبته على ما فعله الفترة الماضية.

وكانت شركة “العدل جروب” نشرت بيانا صحفيا ورد به “تعلن شركة العدل جروب شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظرًا للعلاقات الفنية والتاريخية بين مصر ولبنان والتي أثمرت عن اعتبار الفنان اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته مازالت قائمة وأن تعاوننا معه هو الطبيعي كما حدث مع الفنانة نوال الزغبي السنة الماضية”.

“فلما علمنا أن مشكلته لم تحل وهناك علامات استفهام حول موقفه القانوني ونظرا لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها فإننا احتراما لمشاعر الأخوة في لبنان قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر و لن يكون موجودا علي تتر مسلسل يسرا “.

“نحن نكن ونحترم كل المشاعر وليس في نيتنا إلا الفن والانتصار له. وهذا ما هو معروف عن ( العدل جروب) طوال مشوارها الفني”.

Comments

comments