Top

متابعة- محمد هنيدي ويسرا على قنوات عربية وليس مصرية

متابعة- محمد هنيدي ويسرا على قنوات عربية وليس مصرية

أكد المنتج جمال العدل عدم عرض مسلسليه “لدينا أقوال آخرى” بطولة يسرا، و”أرض النفاق” بطولة محمد هنيدي على قنوات فضائية مصرية خلال شهر رمضان، وذلك بعد أن قررت إدارة قناة ON E تأجيل عرضهما لبعد شهر رمضان، موضحا أنه لم يبلغ بهذا القرار، لكنه فوجئ مثل أي شخص بأنهم كانوا على خريطة القناة ثم تقرر عدم عرضهما لأسباب مجهولة.

وأشار إلى أنه لا يعلم الدوافع وراء ذلك خاصة أنه لا يدير هذه القنوات التي تملك قرارها ولديها الحرية في قراراتها مؤكدا إنه واثق من نجاح المسلسلين حيث سيتم عرضهما خلال شهر رمضان على قنوات عربية، والمسلسلات ستكون متاحة على اليوتيوب وسيتم مشاهدتها.

مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، يشارك في بطولته مع يسرا كل من شيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي.

أما مسلسل “أرض النفاق” بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة، يستعرض شخصية “مسعود”، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته “جميلة” وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور “ماضي”، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

والمسلسل مأخوذ عن رواية “أرض النفاق” للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بحانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، ، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا

Comments

comments