Top

ردّ فضل شاكر على حذف صوته من شارة “لدينا أقوال أخرى”

ردّ فضل شاكر على حذف صوته من شارة “لدينا أقوال أخرى”

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إنه أجرى اتصالًا هاتفيًا بالمطرب اللبناني فضل شاكر؛ للتعرف على رأيه في حذف أغنية تتر مسلسل ”لدينا أقوال أخرى”، الذي سيعرض في شهر رمضان.

وأضاف الإبراشي، خلال تقديم برنامج ”العاشرة مساءً” المذاع على فضائية “دريم”، مساء الأربعاء، أن فضل شاكر ارسل له رسائل صوتية بصوت حزين وهو مصدوم  وقال له كيف يتعامل الناس مع قضية لا يعرفون تفاصيلها بهذا الشكل” .

وتابع: ”فضل شاكر قال لي إنه مستعد لمواجهة أي حد يملك دليلًا بأنه تورط في القتل، كل ما أغرد تغريدة أو أغني أغنية ألاقي الناس تطلع تنهش فيا كده”. وتابع شاكر : كان يجب الا يرضخوا لانه لم يحمل السلاح”.

من جهة ثانية كان للابراشي اتصال مع الدكتور مدحت العدل الذي شرح: “شعرنا ان العمل الدرامي سيصيبه الضرر ، فاتخذنا القرار بوقف التتر كي لا نسبب اي كره بين المشاهدين والمسلسل  ولا تنس انني انا كاتب العمل وبالتالي اتخذت القرار للمصلحة العامة لان فريق العمل بالمسلسل بذل جهود جبارة ويسرا عملت شغل جبار ف مش عايزين نضيع الجهود ده” .

يذكر أن فضل شاكر أعلن اعتزاله الفن عام 2012، وتورط بعدها في عدد من القضايا، أبرزها انتمائه لتنظيم إرهابي مسلح، والقيام بأعمال إرهابية، وصدر ضده حكم بالحبس لمدة 15 عاما، في سبتمبر الماضي، قبل أن يعود مؤديًا أغنية تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى”.

وقررت شركة العدل جروب، اليوم، حذف صوت الفنان اللبناني فضل شاكر من تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى” ليسرا، وذلك بعد طرح الأغنية بيوم واحد.

Comments

comments