????????????????????????????????????

افتتاح النسخة السادسة من معرض Designer’s Week


 إفتتح وزير السياحة السيد أواديس كيدانيان ورئيس مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان السيد محمد شقير والسيدة ساندرا غطّاس مؤسّس شركة Gata ومنظّمة المعرض ، عصر اليوم الأربعاء الواقع في 9 أيار 2018 عند الساعة 4:30 من بعد الظهر معرض أسبوع المصمّم Designer’s Week في نسخته السادسة في منتجع الزيتونة باي. يفتح المعرض أبوابه أمام الزوّار كلّ يوم من الساعة 3 من بعد الظهر وحتّى الساعة 10 ليلاً لغاية يوم الأحد الواقع في 13 أيار 2018.

معرض أسبوع المصمّم Designer’s Week تحوّل إلى قصّة نجاحٍ متميّزة وموعدٍ سنوي منتظر، حيث إستقطب المعرض حتّى الآن ما يزيد عن ال200 ألف زائر لبناني وسائح وأجنبي مقيم في لبنان وعرّف بأكثر من 300 مصمّم وحرفي لبناني ومؤسّسة صغيرة من مختلف مجالات التصميم، حقّق العديد منهم شهرةً واسعة في لبنان والمنطقة.

 

يُتوقّع أن يستقطب Designer’s Week أكثر من 50 ألف زائر سينعشون بحضورهم منتجع الزيتونة باي ليكتظّ الممشى البحري ومعه شرفات المطاعم والمقاهي بآلاف الزوّار، علماً أنّ المعرض سيضمّ هذا العام 70 مصمّم ناشئ ومحترف من مجالات متعدّدة ومنها الموضة، المجوهرات، الأثاث، أكسسوارات المنازل، الحقائب، الأحذية، ثياب وأكسسوارات البحر وغيرها. كما ويتخلّل معرض Designer’s Week عروض أزياء وحلقات نقاش مع طلّاب الجامعات من كليّات التصميم تستضيف ضيوف شرف ملهمين في مجال التصميم وال Social Media .

 

من جهتها، أكّدت السيدة ساندرا غطّاس، مؤسّس شركة Gata أنّ Designer’s Week أصبح منصّة رسمية لإطلاق المواهب والعلامات التجارية الناشئة نحو عالم الشهرة، وقالت:” ما يتميّز به معرض Designer’s Week هو أنّه يقدّم منصّة متكاملة للمصمّمين. فهو لا يعرّف بهم فحسب بل يؤمّن لهم تغطية إعلامية كبيرة ويقدّم لهم فرصة مقابلة المشترين الإقليميين الذين باتوا من زوّار المعرض المعتادين، بالإضافة إلى فرصة بيع تصاميمهم للزوّار مباشرةً على أرض المعرض وفرصة التعارف في ما بينهم والبحث في فرص التعاون. ولأنّ Designer’s Week يقدّم منصّة متكاملة كما ذكرنا، فقد أصبح موعداً سنوياً ينتظره الآلاف من المحترفين والمصمّمين ومحبّي الموضة بفارغ الصبر.”