Top

MTV ترفع شعار “القمر عنّا” وهذه برامجها الرمضانية

MTV ترفع شعار “القمر عنّا” وهذه برامجها الرمضانية

MTV ترفع شعار “القمر عنّا” هذه السنة أيضاً فعلى شاشتها ستُعرض أهم المسلسلات الرمضانية لتدخل بخطوات واثقة مرّةً جديدةً في السباق الرمضاني مع كارين رزق الله في مسلسل “ومشيت” والمسلسل-الظاهرة “الهيبة العودة” ومسلسل “طريق” وهو كالهيبة من إنتاج Cedars Art Production

تعهّدت الـMTV بدعم الدراما المحلية على صعيد العرض كما الإنتاج وها هي تدخل في شراكة مع كارين رزق الله للسنة الثانية على التوالي لإنتاج مسلسل “ومشيت”.

للبرامج التلفزيونية حصتها أيضاً في شهر رمضان المبارك الذي سيشهد هذا العام عودة محمد قيس في البرنامج الإجتماعي الإنساني “تركا علينا” بصيغة جديدة،

كما يعود كميل أسمر في موسم جديد من المقالب والضحك في “عيش و كول غيرا”

لمشاهدة الـPromotion https://www.facebook.com/mtvlebanon/videos/2187536447930992/

بعد 16 عاماً على غيابها تعود “ميدا” إلى لبنان ومعها إبنتها “تاليا” فتشكل عودتُها مفاجأةً للجميع بمن فيهم عائلتها ووالدها، السياسي المعروف ظناً منهم أنها فارقت الحياة.

لكن وقع الصدمة سيكون كبيراً على “أمل”، عقيد في الجيش اللبناني متمسّكٌ بوطنه.

قبل 16 عاماً هجرت كارين رزق الله زوجها بديع أبو شقرا وهربت فأصدر لها وثيقة وفاة ليعيشَ حياته حرّاً.

لم تقوَ السنين على مشاعر الزوجين ولا على حبهما الراسخ إلا أنها غيّرت واقعَهما وحياتَهما فهل ستفتح ميدا قلبَها من جديد وهل ستكشف عن الدافع وراء هروبها؟ المسلسل بطولة كارين رزق الله وبديع أبو شقرا، ناديا شربل، شربل زيادة، بياريت قطريب، وسام فارس، سيرينا الشامي، مي سحاب، رفقا الزير. اما ضيفا الشرف رندا كعدي وأسعد رشدان. قصة وتأليف كارين رزق الله ، إخراج شارل شلالا ، وإنتاج MTV و كارين رزق الله

وفي مقلب آخر تجري احداث مختلفة لمسلسل “طريق ” ، حيث تتقاطع طريقُ ثري غير متعلّم وعصامي مع طريق محامية مكافحة وطموحة.

“أميرة” فتاة جذابة في ريعان الشباب، تناضل مع أمها وأختها من أجل لقمة العيش. بصعوبة بالغة تمكّنت “أميرة” من إكمال دراستها في الحقوق.

تبلّغ العائلة بضرورة إخلاء المنزل والدكان ومحطة البنزين اللذين يعتاشون منهما فتتعرّف حينها أميرة على “جابر” الزبون الذي سيشتري المحطة وصاحب “مطعم السلطان”. رجل بشوش، بسيط، سريع النكتة وسليط اللسان منحته الحياة الثروة ولكنها لم تُكسبه المعرفة ولا الثقافة .

إستقرّ “جابر” في لبنان بعد أن فقد زوجته وإبنه في حادث سيارة فتنشأ بينهما علاقة غير عادية مبنية على التفاهم إذ ترى فيه أميرة شاطىء الأمان.

بطولة :نادين نسيب نجيم، عابد فهد

بالاشتراك مع جنيد زين الدين، زينة مكّي، نهلا داوود، وفاء موصللي، عبد الهادي الصباغ، ختام اللحام، ريتا حرب، مجدي مشموشي، ألكو داوود، ميريام عطالله واخرون …

القصة مقتبسة عن رواية “الشريدة” للكاتب المصري العالمي نجيب محفوظ

معالجة درامية فرح شيّا

سيناريو سلام كسيري

إخراج رشا هشام شربتجي

إنتاج Cedars Art Production

في حين تدون صراعات عشائرية لم تكن في الحسبان تعصف ببلدة الهيبة مع ظهور شخصيات جديدة تسعى لتصفية حسابات معلّقة مع آل شيخ الجبل.

يتصدى “جبل” وحيداً للتداعيات والتعقيدات في “الهيبة… العودة”.

بطولة: تيم حسن، نيكول سابا، منى واصف

رفيق علي أحمد، عبدو شاهين، أويس مخلالاتي، فادي أبي سمرا، ميرفا القاضي، فاليري أبو شقرا، روزينا لاذقاني، نقولا دانيال

ومجموعة من ضيوف الشرف منهم عبد المجيد مجذوب، أحمد الزين، خالد السيّد واخرون.

إخراج سامر البرقاوي

تأليف سيناريو وحوار باسم السلكا

قصة هوزان عكو

إنتاج Cedars Art Production

للإنتاج التلفزيوني المحلي دوماً حصته في شبكات برامج الـMTV.

الى جانب أقوى وأضخم المسلسلات ينضمّ موسمٌ جديد من برنامج “تركا علينا” والمساعدة الإنسانية في شهر رمضان المبارك هي هدفه الأساسي، مادية كانت أم معنوية.

يواكب محمد قيس قصصاً مؤثرة عن أشخاص فقدوا الأمل، عن أحلام مستحيلة تحوّلها الـMTV إلى حقيقة لتعيد الأمل والفرح إلى منازل حرمت السعادة بسبب قساوة الحياة.

“القمر عنّا” وعندنا أيضاً أحلام تتحقق وقصص تخطف الأنفاس طيلة شهر رمضان المبارك مع “تركا علينا”.

إعداد وتقديم محمد قيس

إنتاج Studiovision – MTV

الموعد يتجدد مع الضحك والمقالب التلفزيونية الكوميدية مع كميل أسمر خلال شهر رمضان المبارك على شاشة الـMTV في برنامج “عيش وكول غيرا”. كميل أسمر الذي تميّز ونجح في السنوات الماضية بتقديم مقالب جديدة بعيدة عن الإبتذال والنسخ وضع نصب عينيه ضحايا جديدة وأفكاراً فريدة ليقدمها هذه السنة في شهر رمضان للمشاهدين الذين ينتظرونه من موسم لآخر.

إعداد وتقديم كميل أسمر

إنتاج Studiovision – MTV .

 

Comments

comments