Top

“City Picnic” يعطي اللبنانيين نسمة صيف مبكرة

“City Picnic” يعطي اللبنانيين نسمة صيف مبكرة

مشكّلاً محطّة سنوية بعيدة من الروتين اليومي، ينتقل “City Picnic” البيكنيك الأكبر في لبنان، إلى الشاطئ في نسخته الثالثة هذا العام. من تنظيم Mindwhisk الوكالة الرائدة في تنظيم النشاطات في لبنان وVirgin Radio لبنان، يقدّم  “City Picnic” إلى اللبنانيين حدثاُ صيفياً مبكراً، حيث سيتسنى لهم الاستمتاع ببيكنيك على الشاطئ لمدّة يومين في 12 و13 أيار، 2018 في “Plage des rois”، بيبلوس.

يمتدّ “City Picnic” هذا العام على يومين حيث سيستمع محبي البحر والبيكنيك خلال النهار بالشمس، بالمشروبات المتنوعة، بالبحر، الطعام والموسيقى. وسيضيف عدد من الفرق الموسيقية  والـDJs أنغاماً جميلة على الحدث ستتحوّل إلى صاخبة في الليل لإعطاء اللبنانيين فرصة السهر على الشاطئ. وستعطي “نسخة الشاطئ” المشاركين فرصة التخييم على الشاطئ ليل 12 أيار، للاستفادة من تمضية أوقاتاً رائعة لمدّة يومين.

ويتميّز الحدث بالمنطقة المخصصة للطعام، بالبار ومنطقة التخييم الخاصة لمن يود تمضية الليلة على الشاطئ، فلن يستمتع المشاركون بالموسيقى والطعام فحسب بل بالنشاطات والمفاجآت المنظّمة من قبل رعاة النشاط وفريق عمل Mindwhisk المتميّز على صعيد التنظيم والإبداع والذي يعمد إلى تقديم مستوى جديد من النشاطات في لبنان.

 

متوقّعةً نجاح الدورة الثالثة من “City Picnic” تقول المديرة العامة لـMindwhisk السيدة رلى مزهر: “سيجول City Picnic في المناطق الأجمل في لبنان خلال الأعوام القادمة وهذا العام بدأنا بشواطئ بيبلوس. يتطلع اللبنانيون كل عام إلى أيام الصيف مع بداية فصل الربيع، فأعطيناهم فرصة الاستمتاع بالصيف باكراً مستفيدين من البحر والبيكنيك معاً”.

هذا العام، لن تنظّم Mindwhisk البيكنيك الأكبر في لبنان فحسب، بل هي في صدد تحضير برنامج مليء بالنشاطات سيضمن تمضية أجمل اللحظات للبنانيين.

Comments

comments