Top

محمود عبدالمغني أفضل ممثل سينما بمهرجان world arts day

محمود عبدالمغني أفضل ممثل سينما بمهرجان world arts day

حصل النجم محمود عبدالمغني على جائزة أفضل ممثل في السينما لعام ٢٠١٨ عن فيلم” أهل الكهف” في مهرجان “world arts day” المقام يوم ٧ مايو في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة.

وتهدي ادارة مهرجان “world arts day” الدورة الأولى التي تقام باحدي الفنادق الكبري بالقاهرة درع شرف المهرجان للنجمة الكبيرة لبني عبدالعزيز تقديرا لها على مشوارها الفني والإنجازات التي حققتها في تاريخ السينما وكذلك النجم الكبير جميل راتب تقديرا له لما قدمه من أعمال فنية أثرت في الجمهور المصري والعربي.

يقام حفل مهرجان” World Art” لتوزيع جوائز الإبداع والتميز الفنى لعامي 2017-2018 برئاسة كل من سيدة الأعمال نهى حمدي والإعلامية حجيبة ماء العينين ومدير العلاقات العامة موسى صبري.

ويعتمد المهرجان على استفتاء جمهور دول المغرب العربي؛ ويعتبر هذا المهرجان اولى المهرجانات المصرية التي تعتمد على شعبية النجم في دول المغرب العربي ومن المقرر أن تعلن إدارة المهرجان عن النجوم المكرمين خلال أيام سواء المصريين والعرب من خلال الاستفتاء وأعلنت إدارة المهرجان عن وجود مفاجآت كثيرة غير متوقعو فى التصويت كما يتم تكريم نجوم من زمن الفن الجميل.

مهرجان ” World Art ” من تنظيم هشام صقر وهشام أنور ومدير المهرجان عبدالعالي طارق مغربي الجنسية وإخراج الحفل: شرف عبدالصمد وديكور: اسلام عادل.

Comments

comments