Top

بالصور – هاني البحيري بـ “المهرجان الإسباني العربي للموضة”

بالصور – هاني البحيري بـ “المهرجان الإسباني العربي للموضة”

أذهل مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، حضور مهرجان الموضة الأسباني العربي المقام بمدينة مدريد الإسبانية، بمجموعة مميزة من أجمل ما صمم، لتخرج بعدها صيحات الحضور وتصفيقهم، لأول مصري يشارك في أسبوع الموضة الإسباني للموضة العربية والشرقية والذي يقام تحت رعاية وزارات الثقافة والسياحة والصناعة الأسبانية.

المهرجان الذي تم إقامته داخل استاد سانتيجو بيرنابيو الأسباني معقل الفريق الملكي “ريال مدريد الأسباني” وبحضور الأميرة كريستينا شقيقة ملك أسبانيا وعدد كبير من مشاهير العالم.

وقدم البحيري مجموعة مميزة من أزياء ملكات مصر القديمة “نفرتيتي” و”كليوباترا” و”حتشبسوت” والذي من المقرر يحظي باهتمام كبير من محبي الحضارة المصرية الفرعونية بالإضافة إلى “ديفيليه” لأحدث سواريهات وفساتين الزفاف لعام 2018 .

يعد هاني البحيري سفيرا للموضة المصرية والعربية بأوروبا وآسيا وشمال أفريقيا و شارك مؤخرا بأسبوع الموضة الفرنسية والإيطالية والأردن .. بالإضافة إلى مشاركته كأول مصمم أزياء مصري في أسبوع الموضة بكازاخستان و انفراده بتصميم أغلى فستان زفاف بالعالم الذي أثبت من خلاله قدرة صناعة الموضة المصرية على لفت انتباه العالم .

Comments

comments