Top

بالصور – شقيق ميجان ماركل يعرقل زواجها من الأمير هاري

بالصور – شقيق ميجان ماركل يعرقل زواجها من الأمير هاري

بعث شقيق ميجان ماركل بخطاب مفتوح للأمير هاري يطلب منه إلغاء الزواج وترك ميجان قائلا إن الوقت لم يتأخر بعد..
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” فإن توم ماركل قال في خطابه إن هذا الزواج سيكون أكبر خطأ في تاريخ الزيجات الملكية ووصف ميجان بأنها شخصية سطحية ومغرورة.
وليست هذه أول مرة تشن فيها عائلة ميجان ماركل هجوما عليها حيث إن إخوتها من الأب يشنون حملة إعلامية ضدها لأنها لم تدعو عائلتها من جانب الأب لحفل زفافها الذي سيقام في 19 مايو الجاري.
وأشار توم ماركل في خطابه للأمير هاري قائلا “أنا محتار لأنك لا ترى ميجان الحقيقية التي يراها العالم كله.. إنها تحاول تصوير نفسها وكأنها الأميرة ديانا الثانية ولكنها ممثلة أقل من متوسطة حتى وسنها كبير”.
وأضاف “أي نوع من الأشخاص هي حتى تستغل والدها لدرجة الإفلاس وعندما تحقق النجاح في مهنتها لا ترد له أي من الأموال التي أخذتها”.
وختم الخطاب قائلا “ميجان ستظل أختي وهي من العائلة وأيا كان ما يحدث فهذا اختيارها سواء أرادت نسيان باقي عائلتها أم لا فإن العائلة تأتي في المقام الأول”.
والمعروف عن ميجان أنها مقربة من والدتها ووالدها لكنها قطعت علاقتها باخوتها منذ زمن بسبب خلافاتها معهم ولأن أخيها توم ماركل له سوابق جنائية منها أنه رفع مسدسه على صديقته، بينما أختها قالت إنها تؤلف كتابا عن مشاكلها معها.

Comments

comments