Top

شبكة مسلسلات الـ”LBCI” والـ”LDC” خلال شهر رمضان المبارك‎

شبكة مسلسلات الـ”LBCI” والـ”LDC” خلال شهر رمضان المبارك‎

بدأ العدّ العكسي لإطلاق قناتي الـ”LBCI” والـ”LDC” شبكة المسلسلات الخاصّة بشهر رمضان المبارك.

مجموعة من أقوى وأضخم المسلسلات تمّ اختيارها بعناية، لتُحاكي أذواق المشاهدين المتنوّعة. من قصص الحبّ والرومانسيّة الى الطبقيّة والوطنيّة… قصصٌ إجتماعيّة وأخرى كوميديّة، تحمل مقاربات جديدة في طريقة الطرح والحبكة الدراميّة.

 

هو اهتمام خاص تُوليه الـ”LBCI” للدراما، التي لطالما جمعت حولها اللبنانيّين في سهراتهم.

هي معادلة ثلاثيّة، عواملُ نجاحها ثلاث الـ” الدراما والـLBCI والجمهور”. معادلةٌ حصدت الإنجازات على مدى سنوات. فكانت النتيجة مسلسلات لبنانيّة وأخرى عربيّة- مشتركة تأسر المشاهدين وتتصدّر المراتب الأولى خلال الشهر الفضيل وعلى مدار السنة. وهذا العام، تدخل الـ”LBCI” السباق الرمضاني بالمسلسلات التالية:

 

“تانغو” باسل خيّاط باسم مغنيّة دانييلا رحمة ودانا مرديني… رقصٌ على حافة الهاوية أو وقوع في المحظور

“جوليا” ماغي بو غصن وقيس الشيخ نجيب… مَن يُداوي مَن؟

“الحبّ الحقيقي – الجزء الثاني” باميلا الكيك وجوليان فرحات… دقّت ساعة الحقيقة

“كلّ الحبّ كلّ الغرام” بين كارول الحاج وباسم مغنيّة… ثورة في الحبّ والوطنيّة

 

ختاماً، ومن الـ”LBCI” “كلّ الحبّ” للدراما… وللمشاهدين “كلّ الغرام”.

 

 

“تانغو” باسل خيّاط باسم مغنيّة دانييلا رحمة ودانا مرديني… رقصٌ على حافة الهاوية أو وقوع في المحظور

ينتظر عشّاق النجوم باسل خيّاط، باسم مغنيّة، دانييلا رحمة، ودانا مرديني إطلالتهم خلال شهر رمضان المبارك في المسلسل الدرامي الضخم “تانغو” على شاشتي الـ”LBCI” والـ”LDC”، الى جانب نخبة من ألمع نجوم الدراما اللبنانيّة.

بميزانيّة إنتاجيّة عالية، وفي عمل يحمل بصمات الثنائي إياد أبو الشامات كتابةً، ورامي حنّا إخراجاً، يُقدّم مسلسل “تانغو” قصّة جديدة ومختلفة في طريقة طرحِ ثلاثيّة “الحبّ والخيانة والإنتقام”.

“عامر” (باسل خيّاط) رجل أعمال في مجال العقارات ومتزوّج من “لينا” (دانا مرديني) ربّة منزل ولديهما طفل صغير. “سامي” (باسم مغنيّة) مهندس عمارة داخليّة ومتزوّج من “فرح” (دانييلا رحمة) مدرّبة رقص التانغو.

تجمع الأربعة صداقة وثيقة وعلاقة عمل متينة، الى أن تتسلّل الأسرار الى داخل جدران منزلي “عامر ودينا” و”سامي وفرح”، ويلفّ الغموض حياتهم، بعد تعرّض سيّارة أحدهم لحادث مروّع، يفتح الباب على دوّامة من الصراعات والأزمات والحقائق المؤلمة عن الحبّ والغدر والخيانة والخداع.

شكوك ترافق الشخصيّات، “عامر” الرومانسي والغامض في آن، “لينا” الهادئة والتقليديّة، “سامي” الحنون والمتردّد، و”فرح” المغرية والمفعمة بالحياة، لتتوالى الأحداث المشوّقة واللحظات التي ستحبس الأنفاس مع كلّ تطوّر جديد في مسار القصّة. مسارٌ يجعل أبطال العمل يرقصون “التانغو” على حافة الهاوية. فهل يقعون في المحظور؟

“تانغو” سيناريو وحوار إياد أبو الشامات، إخراج رامي حنّا، إنتاج “إيغل فيلمز”- جمال سنّان، بطولة: باسل خيّاط، باسم مغنية، دانييلا رحمة، دانا مرديني، يوسف حدّاد، طلال الجردي، سميرة بارودي، فرح بيطار وغيرهم.

 

 

“جوليا” ماغي بو غصن وقيس الشيخ نجيب… مَن يُداوي مَن؟

 

بعد النجاح الكبير الذي حقّقته النجمة ماغي بو غصن في مسلسل “كاراميل” العام الماضي، تُطلّ خلال شهر رمضان المبارك في ثنائيّة تجمعها بالنجم السوري قيس الشيخ نجيب. ثنائيّة تعيدهما معاً الى الشاشة في عمل ونجاح جديدين، ضمن أحداث مسلسل “جوليا” الدراما الكوميديّة الرومانسيّة والإجتماعيّة التي تعرضها الـ”LBCI” والـ”LDC” مع نخبة من نجوم الدراما اللبنانيّة.

تلعب ماغي دور “جوليا” فتاة تعمل في مجال التمثيل، ولكن ضمن أدوار ثانويّة، وهي تطمح لإثبات موهبتها والنجاح في الوسط الفنّي وعالم التمثيل.

من عصبيّة ومنفعلة الى رومانسيّة وهادئة… غرابة في الأطوار وتقلّب في المزاج… حالات تعيشها “جوليا” كلّما أرادت أن تلعب دوراً يُسند إليها…

أن تكون راقصة، نشّالة، عاشقة، قبضاي الحيّ “جوليانو”، الأميرة زمرّد، أو غيرها… تؤدّي “جوليا” كلّ شخصيّة بإحساس عالٍ، ولكن ولشدّة تأثرها، تتلوّن بحسب كلّ حالة، وتتقمّصها لفترة من الوقت. فماذا لو طُلب منها أن تلعب دور قاتلة مأجورة؟

مشاكل ومتاعب كثيرة وسط مواقف كوميديّة طريفة ولحظات أكشن دراميّة خطيرة ستُسبّبها “جوليا” لنفسها ولكلّ من حولها، كشقيقها “شادي” (سلطان ديب) الذي يملك مكتباً لتأمين الكومبارس للمسلسلات، ووالدتها “ديانا” (النجمة تقلا شمعون) التي تدعمها في مسيرتها الفنيّة، وحتّى صديقتها “ريما” (جيسي عبدو).

 

تستشير “جوليا” طبيباً نفسيّاً يُدعى “عاصي” (النجم قيس الشيخ نجيب) لمساعدتها. للدكتور “عاصي” طرقُه المختلفة في التعامل، ووصفاته الغريبة لمعالجة مرضاه.

 

فماذا سينتظر مشوار “جوليا وعاصي” من أحداث؟ ماذا عن “غنوة” (ليليا الأطرش) طليقة “عاصي” وسبب مشاكله وهمومه؟ مَن سيُداوي مَن؟ وماذا لو دخلت أطراف أخرى على الخطّ كإحدى شركات الإنتاج أو إحدى العصابات أو إحدى النجمات في التمثيل؟

 

“جوليا” كتابة مازن طه، إخراج إيلي ف. حبيب، إنتاج “إيغل فيلمز”- جمال سنّان، بطولة: ماغي بو غصن، قيس الشيخ نجيب، تقلا شمعون، ليليا الأطرش، وسام صبّاغ، سلطان ديب، جيسي عبدو، مي صايغ، مجدي مشموشي، نزيه يوسف، نيكولا مزهر، ناتالي حموي، وغيرهم.

 

 

الجزء الثاني من مسلسل “الحبّ الحقيقي”

“نورا” (باميلا الكيك) و”راكان” (جوليان فرحات)… دقّت ساعة الحقيقة

 

يترقّب جمهور مسلسل “الحبّ الحقيقي” انطلاق شهر رمضان المبارك، لمتابعة أحداث الجزء الثاني من العمل الذي حقّق نِسب مشاهدة عالية خلال عرض الجزء الأوّل منه على شاشتي الـ”LBCI” والـ”LDC”.

 

عندما قرّرت “نورا” (النجمة باميلا الكيك) أن تعيش بسلام مع زوجها “راكان” (النجم جوليان فرحات) في المزرعة، منتظرة مولودها الجديد، بعد معاناة وصراع عاشتهما بسبب حبيبها السابق “رامي” (النجم نيكولا معوّض) الذي أصرّ على البقاء بقربها وعمِل متخفّياً لدى “راكان”، لم تكن تعلم أن شبح الماضي سيُخيّم في أرجاء المزرعة، حتّى مع مغادرة “رامي”. فبعد اكتشاف “راكان” الحقيقة في الحلقة الأخيرة من الجزء الأوّل، ماذا ستحمل تطوّرات الجزء الثاني من أحداث؟

 

هل ستتمكّن “نورا” من إنقاذ زواجها؟ أم ستُقرّر العودة لـ”رامي”؟ وهل سيبقى الأخير متوارياً عن العدالة ومتّهماً بجرائم لم يرتكبها؟ أم سيُكشف أمر “وائل” (النجم الياس الزايك)؟

هل ستعود “ليال” (النجمة أندريه ناكوزي) لممارسة ألاعيبها من جديد والتفريق بين “نورا” و”راكان”، ولكن بصورة نهائيّة هذه المرّة؟

أين ستقف والدة “نورا” المتسلّطة “أسمى” (النجمة نهلا داوود) من كلّ ما يجري؟ وما هي مخطّطاتها الجديدة للعائلة في ظلّ المشاكل التي تعيشها ابنتها؟ وهل سيبقى زوجها “عادل” (النجم أسعد رشدان) بمنأى عن السرّ الذي تخفيه عنه؟

الجزء الثاني من مسلسل “الحبّ الحقيقي” يُعرض خلال شهر رمضان المبارك على الـ”LBCI” والـ”LDC”. بطولة: باميلا الكيك، نيكولا معوّض، نهلا داوود، جوليان فرحات، أسعد رشدان، الياس الزايك، ألكو داوود، أندريه ناكوزي، لمى مرعشلي، نغم أبو شديد، داليدا بارود، طارق سويد، جورج دياب، ومجموعة كبيرة من النجوم. سيناريو وحوار: باسكال حرفوش. حوار: لمى مرعشلي. إخراج: جوليان معلوف. إنتاج: LBCI. تنفيذ إنتاج: شركة G8- مي أبي رعد.

 

 

“كلّ الحبّ كلّ الغرام” نِسب مشاهدة غير مسبوقة في تاريخ الدراما اللبنانيّة والمفاجآت مستمرّة في رمضان

بين كارول الحاج وباسم مغنيّة… ثورة في الحبّ والوطنيّة

 

يستمرّ عرض مسلسل “كلّ الحبّ كلّ الغرام” بطولة الثنائي باسم مغنية وكارول الحاج على شاشتي الـ”LBCI” والـ”LDC” خلال شهر رمضان المبارك.

 

المسلسل الذي حقّق أرقاماً غير مسبوقة بتاريخ الدراما اللبنانيّة لناحية نِسب المشاهدة، فأسر المشاهدين، وجمع أفراد العائلة في سهراتهم كلّ ليلة، لمعرفة آخر أخبار “نسرين” (النجمة كارول الحاج) وأهل الضيعة، يَعِد بمفاجآت جديدة تُخطّط لها “بنت الأرض”.

كيف ستُبقي “نسرين” على سرّ تعاونها مع الثوّار ضدّ الإنتداب الفرنسي؟ وهل يُفضح أمرها في ظلّ مؤامرات “زينة” (جيهان خمّاس) و”فادي” (علي منيمنة)؟

هل تُغيِّر رأيها “نسرين” وتقبل الزواج بالطبيب “باسم” (إيلي شالوحي) لاعتقادها بأنّ “ربيع” قد توفّى ولرفضها الزواج من بعده؟

هل سيتمكّن “ربيع” من العودة الى الضيعة؟ وهل سيجمعه القدر بـ”نسرين” من جديد أم ستكون عودته بعد فوات الأوان؟

 

“كلّ الحبّ كلّ الغرام” بطولة كارول الحاج، باسم مغنية، فادي ابراهيم، تاتيانا مرعب، جو طراد، هيام أبو شديد، أليسار حاموش، جيهان خمّاس، باتريك مبارك، منى كريم، إيلي شالوحي، علي منيمنة، خالد السيّد، ماي صايغ، جو صادر، نغم أبو شديد، روزي الخولي، جوزف سعيد، جوزف أبو خليل، مارون شرفان، عصام الشنّاوي، جو معلوف، راشيل نخول، نيكول معتوق، خلود صوان، روبير فرنجيّة، ديانا بو رجيلي، هادي شتات، وغيرهم، قصّة وسيناريو وحوار الراحل مروان العبد، إنتاج وإخراج شركة “فينكس بيكتشرز”- إيلي سمير معلوف.

Comments

comments