بالصور – أروى جودة بإطلالة “كليوباترا” في “كايرو فاشون نايتس”


نظمت مجلة “باشن” أمس الدورة الثامنة من “كايرو فاشون نايتس” في فندق سوفيتل الجزيرة بحضور مجموعة كبيرة من سيدات المجتمع منهم الإعلامية نهى عبد العزيز مقدمة برنامج السفيرة عزيزة على قناة دي ام سي.
ووقع الاختيار من قبل سوزان ثابت رئيس مجلس إدارة المجلة على النجمة أروى جودة لتكون ضيفة شرف هذه الدورة وبالفعل لبت أروى، الدعوة وتواجدت رغم انشغالها بتصوير مسلسلين لرمضان 2018 هما: “أبو عمر المصري” و”أهو ده اللي صار” ووصلت في تمام الساعة الخامسة مساء وبدأت جولة على كل غرف العرض استمرت لنحو 5 ساعات متواصلة.
وأعربت سوزان عن شكرها وامتننها لتواجد اروى وتحاملها على نفسها مشقة دخول غرفة غرفة ودعم المصممين الهواة والمحترفين وارتداء بعض الأزياء لتجربتها وبعض الأكسسوارات.
وأضافت سوزان، أن كل المشتركين في الحدث قرروا التبرع بقطعة من أعمالهم لدعم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب وقد تواجدت بالفعل المؤسسة متمثلة في المدير التنفيذي مروة سعيد وتم تخصيص غرفة خاصة لهم.
وصرحت الفنانة أروى جودة قائلًة: سعيدة بوجودي في هذا الحدث الذي تأتي أهميته في دعمه لصغار المصممين وتقديم معروضاتهم وأعمالهم إلى الجمهور فبعض هؤلاء ليس لديه أتيليه أو فرع لعرض تصميماته ويمكن أن يكون تعامله فقط عبر الإنترنت سواء لعرض المنتج أو لبيعه.
وأضافت أروى، كل غرفة بها 2 مصممين على الأقل وخلال جولتي لم أتخيل أن تكون المنتجات بهذا الرقي التي تجابه التصميمات العالمية باهظة الثمن سواء في الأزياء أو الإكسسوارات أو المجوهرات أو حتى النظارات، وأرى أن “كايرو فاشون نايتس” يمكن ان يكون بوابة لمثل هؤلاء المصممين للوصول الى العالمية وخاصة لو كان بها البصمة المصرية الفرعونية وأعتقد أن هناك بالفعل ممن شاركوا في الدورات السابقة أصبح يعرض أعماله الآن ويطلب بالاسم في أوروبا.
وعن قبولها الدعوة وحضورها قالت أروى، إن تواجد الفنان في هذه الأحداث هو دعم معنوي أكثر منه دعم مادي لحلم شاب أو فتاة تبرز أعمالها الفنية اليدوية وأن تظهر للنور وإعجاب الفنان بتصميم أحدهم يمكنه من التعامل معه على المستوى الشخصي في أعماله التمثيلية القادمة فنحن كممثلين عندما نقرأ سيناريو وحوار المسلسل او الفيلم نقوم بتفريغه ومن ضمن ذلك الملابس والإكسسوار المستخدم في كل مشهد على حدة وبالطبع سأستعين بمجموعة ممن رأيتهم اليوم فهم على درجة عالية من الكفاءة والتميز.
وخلال جولتها داخل الغرف العارضة ارتدت أروى مجموعة من الأزياء والإكسسوارات الذهبية الفرعونية وظهرت وكأنها الملكة كليوبترا فمع بعض الإكسسوار أظهر جمالها وملامح وجهها المصري الأصيل.
في سياق متصل قالت ماهيتاب أحمد مدير عام شركة آي ام اس المنظمة للحدث، إن فعاليات اليوم امتدت من الساعة 12 ظهرا الى الساعة 10 مساءا حيث تم تحويل غرف الدور الاول من الفندق لتكون غرف عرض للمصممين المصريين الواعدين منهم: مصمم النسيج محمد أمين ، ومصممين الأزياء: شريف فهمي ، سارة جورج ، نيهال فهمي ، نهى عاطف ، يسرا البرقوقي، ساندرا عبد الله ، دينا حمدي ، سارة وهبى ، ومصممين المجوهرات والشنط والنظارات : ريم جانو ، مي عزت ، مونيكا عياد ، منى السباعي ، منال نوفل ، راوية بررة.

إضافة الى قيام الدي جيه ساري بإذاعة فقرات موسيقية مستمرة طوال اليوم للترفيه عن الزائرين داخل كل غرفة، وأعلنت ماهيتاب ان مجلة باشن ستقوم بعمل بعض الفعاليات الفنية تدعيما لشباب المصممين خلال الفترة القادمة في شهر رمضان وبعده خاصة بعد نجاح تجربة كايرو فاشون نايتس واستمرارها ثمان سنوات.