Top

داليدا خليل لرالف معتوق : عمل سينمائي سوري أخوض التجربة فيه الى جانب الفنان نادر الآتات

داليدا خليل لرالف معتوق : عمل سينمائي سوري أخوض التجربة فيه الى جانب الفنان نادر الآتات

حلّت النجمة داليدا خليل ضيفة في برنامج spot on مع الإعلامي رالف معتوق وقد أعلنت أن الجمهور هو الأساس في نجاح أي شخص وهي التي تعترف أنها أخطأت في كثير من خياراتها خلال مسيرتها تشير الى أنها تدرس خطواتها بحكمة وجدية لأن أي خطأ بات يحسب عليها أكثر.

وعن أعمال عربية غنائية عُرضت عليها ورفضتها، أشارت خليل الى أن تصب كامل تركيزها على التمثيل وبعد سنوات في المهنة اختلفت أهدافها من شخص يسعى للشهرة في بداية مشوارها الى ممثلة تسعى للتركيز على مهنتها في المرحلة الراهنة.

خليل التي قد تكون الأصغر سناً على مستوى ممثلي الصف الأول تحاول الاستفادة قدر المستطاع من ذلك ما يضمن لها الاستمرارية أكثر في مجالها على أن تصل في السنوات اللاحقة من عمرها وبعد أدوار العاشقة الى لعب دور الام والخالة والعمة.

في فقرة coming soon، أعلنت عن نيتها خوض المجال الغنائي لكنها بانتظار العمل المناسب وأن يكون استعراضياً غنائياً كاملاً متكاملاً مشيرة الى أنها لا تريد أن تكون مغنية بل استعراضية وهي تملك المقومات التي تحتاجها كما أنها تدرك جيداً قدراتها الغنائية وتحصرها بأداء أغنية ضمن عمل مسرحي وبالتأكيد بعيدا من إحياء الحفلات. وتابعت: العمل الذي ألمح إليه الأستاذ سيمون أسمر خلال celebrity duets   لا زلنا على تواصل حوله وهو عمل مسرحي ضخم حتى الان وفي نهاية المطاف أدرك جيداً أن الفرصة متى أتت ستكون لصالحي.

وأعلنت أنها تضع شروطاً لأي عمل وقد لا تكون مادية في معظم الأحيان لكنها بالطبع تعتمد على المردود المادي أيضاً كأساس عملها في أي مشروع يعرض وقد رفضت أكثر من عمل في الفترة الأخيرة لعدم اقتناعها به من أكثر من جانب. وتابعت: لا أعارض الكاستينغ في حال دعت الحاجة فحتى نجوم هوليوود يخضعون للكاستينغ حتى اليوم.

وعن مسلسل “سكت الورق” والتفاعل معه على مواقع التواصل الاجتماعي تقول: راودني خلال التصوير شعور القلق من النص الغريب لكن النتيجة جاءت أكبر من التوقعات واشادت بحرفية المنتج نديم مهنا والإمكانات التي وضعها في تصرف هذا العمل.

وعن اختيارها كوجه اعلاني لإحدى الشركات العالمية ضمن عقد عمل يستمر لعام اشارت الى ان هذه الشركة العالمية تعتمد على مدى تأثير هذا الوجه في مجتمعه والفئة العمرية التي تطاله هذه الشخصية وهذه تجربة جديدة وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية وتضيف: أنا بعيدة من عالم تقديم الحفلات والنقد كما تتمنى عودة الفوازير.

في فقرة بين 2، تربط دعم الـmtv  لداليدا بالاعمال التي لمعت من خلالها والتي عرضت على هذه الشاشة التي تدعم أي شخص موهوب ويشبه المحطة. وأوضحت انها وقعت عقداً للمشاركة في برنامج ديو المشاهير من دون ان تحصل على نسخة من العقد وبعيدا من وضع شروط مسبقة للوصول الى مراحل متقدمة وهدفي كان انسانياً مع ثقتي بموهبتي التي أملك. وكشفت عن حديث غير رسمي حتى الان حول عمل سينمائي سوري تخوض التجربة فيه الى جانب الفنان نادر الآتات وتعترف بنجاحها الى جانب الفنان زياد برجي أكثر بكثير من تجربته مع الفنانة نادين الراسي وتشير الى انها على تواصل مستمر مع زياد ويتم التحضير لعمل مشترك معه.

وعن سبب عدم التعامل مع eagle films  حتى الان، نفت ذلك وأعلنت عن مشروع تعاون مستقبلي مع الشركة. وهل تقلق من إمكانية استبعادها لاحقا كما حصل مع عدد من الممثلين والشركة؟ قالت: لا أخاف من ذلك وجمعنا أكثر من عمل سوياً.

وأعلنت خليل أنها في حالة غرام متواصلة مع جمهورها ومن يحبها وتتجنب الحديث عن حياتها الخاصة أو أي خطوة غير رسمية كما تعتبر أن العائلة والزواج لا يبعدان الممثلة عن عملها بل يشكلان أولوية في حياتها وطمأنت الى أن علاقتها مع الفنان رامي عياش طبيعية وهناك سوء تفاهم حصل والموضوع انتهى وتمنت له النجاح في كل عمل يقوم به وتقول: لو أهتم بالتعاون بيننا لكانت التجربة تكررت.

في فقرة اقتضى التوضيح، لفتت خليل الى أن سوء التفاهم وارد بين كل الزملاء في الوسط وتؤكد: لا خلاف بيني وبين المنتج مروان حداد الذي كان الأساس في نجاحاتي ووثق بي وأنا دائما تحت جناح مروى غروب، وتؤيده في دعوته لها للانتباه من بعض الأشخاص في الوسط وتخالفه الرأي في اختياراته للأبطال غير المتخصصين في التمثيل ولو امتلكوا الموهبة.

وعن مسلسل خمسين ألف وتوقف الجزء الثاني بسبب رفض داليدا الاستمرار بالعمل أشارت الى أن العقد بيننا انتهى ولم أكن راضية عن الجزء الثاني والجمهور لم يكن لديها الشغف لمتابعته وتعرضنا للانتقادات السلبية منذ اللحظة الأولى ومشكلتي في النص وبعض الكوميديا التي وصفتها بالساذجة بالنسبة للبنان واللبنانيين. ونصحت الممثل جو طراد عدم القبول بأدوار كالتي يؤديها لأنه بات يستحق دور البطولة بعد سبع سنوات أو أكثر من العمل.

في فقرة on – off:

أعطت on  للأسماء التالية: سيرين عبد النور – باميلا الكيك: أحب عملها – يوسف الخال: حبيب القلب – ورد الخال: محترمة – نيكول سابا: دورها يليق بها – ميرفا القاضي – وسام حنا – جوي خوري – طوني عيسى – جو طراد – بديع أبو شقرا – زياد برجي – رولا حمادة – جويل داغر – كاتيا كعدي – تقلا شمعون – وسام صليبا – هيفا وهبي – ميريم فارس – ماغي أبو غصن – جيسي عبدو – دانا – مازن معضم – ايميه صياح – بيتر سمعان.

وأعطت Off  لـ سابين وقالت : لا أحبها في التمثيل.

أما في فقرة face off، نفت أي خلاف بينها وبين المنتج زياد الشويري وأعلنت دعمها له في الاستحقاق الانتخابي ولاحقا كان اتصال مع شقيقة داليدا، ساندي خليل التي قالت إن داليدا هادئة ومتصالحة مع الجميع في المنزل وتضفي الأجواء الايجابية والحيوية في محيطها مشيرة الى أن العمل مع داليدا سهل ولا تتدخل في عمل الاخر لكنها تقنعك بوجهة نظرها التي غالباً ما تكون صائبة وعندما تواجدنا تحت الأضواء شكّلنا سنداً لبعضنا البعض وساعدتني كثيراً.

بدورها تحدثت داليدا بعفوية عن علاقتها مع ساندي وستجد نفسها ضائعة من بعدها ومن الصعب أن أجد شخصاً مثلها لمواكبتي في اعمالي ختمت داليدا.

وفي المحطة التالية على فايسبوك اعلنت ان لداليا عتباً على عدم فوزها بجائزة الموريكس دور العام الماضي على دورها في أمير الليل ورغم ذلك فهي لا تقاطع الموريكس أو اللجنة.

وعن خوضها البطولة الى جانب خالد القيش في سكت الورق تقول:لم أتردد في القبول وخالد ممثل عريق ومعروف في سوريا

Comments

comments