Top

احمد حلمي يتعرض لهجوم من قِبل فنان قدير

احمد حلمي يتعرض لهجوم من قِبل فنان قدير

تعرض النجم المصري أحمد حلمي لهجوم عنيف من زميله الفنان القدير أحمد كمال، والذي اتهمه بأكثر من اتهام في تصريحاته الصحفية الأخيرة بسبب الفيلم الجديد “تراب الماس” .

واتهم “كمال” زميله بتسببه في تعطيل فيلم “تراب الماس” بعد أن تأخر في إنتاجه لمدة خمس سنوات كاملة لرغبته في إنتاج فيلم يكون مفصل عليه دون الاهتمام بالجانب الفني .

ودلل على حديثه بانتهاء فريق العمل من تصوير أحداثه في شهر واحد فقط ،وهي الفترة المفترض أن يستغرقها العمل السينمائي لكن تعنت “حلمي” تسبب في تأخر تنفيذ العمل .

ولم تتوقف تصريحاته عند هذا الحد بل اتهم بعض النجوم بالغرور بعد تحقيقهم للنجومية حيث قال أن بعض النجوم تغرهم الشهرة ويبدأون في التفكير بشكل خاطئ فيخطأون في حساباتهم .

وتعود الأزمة لعام 2015 عندما قام أحمد مراد مؤلف رواية “تراب الماس” بسحب أحقية شركة “شادوز” للإنتاج الفني  في إنتاج الفيلم لتباطئها في إنتاجه منذ عام 2010، ووفقاً للعقود بينهما فيحق له فسخ هذا العقد بعد مرور 5 سنوات، وهو ما حدث .

وتم إسناد الفيلم لشركة إنتاج أخرى لتقوم بإنتاجه، وتم الإنتهاء من تصويره والاستعداد للبدء في عرضه، وتم إسناد دور البطولة لأسر ياسين، وإياد نصار، ومنة شلبي، ومحمد ممدوح، وماجد الكدواني، وأحمد كمال، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد .

Comments

comments