بن أفليك يُسرب صور قديمة لـ مات ديمون


انتشر مؤخرا تحديا جديدا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو عبارة عن نشر صور قديمة سواء في مرحلة الطفولة أو غيرها والهدف من ذلك مشاركة الحنين مع الأصدقاء، ولم يقتصر الأمر على الأشخاص العاديين بل امتد ليشمل المشاهير أيضا.

وشارك بن أفليك في هذا التحدي وبدلا من أن ينشر صورة له، قرر أن يستعين بصور لصديقه القديم مات ديمون قد لا يرغب الممثل الأمريكي في نشرها وعلق عليها: أعلم أنني متأخر ليوم كامل ولكن مات ديمون ليس لديه حساب عبر INSTAGRAM لذا قررت أن أساعده”.

ففي الصورة الأولى يظهر مات ديمون بتسريحة شعر غريبة قليلا، بينما ينشغل برابطة عنقه بابتسامة كبيرة على وجهه، وفي صورة مرحة اخرى، يظهر ديمون عاري الصدر.

 

 

ولم تكن هذه هي المزحة الوحيدة التي يتبادلها الصديقان عبر مواقع التواصل الاجتماعي بل سبقها مزحة اخرى مؤخرا بعدما نشرت أحد المواقع خبرا يفيد بأن ديمون اختار الممثل كريس هيمسورث ليكون صديقا له بدلا من بن أفليك ليكذب بن أفليك الخبر على طريقته الساخرة.

 


وكتب أفليك عبر حسابه على موقع Twitter، موجها حديثه لكريس هيمسوورث: “يمكنك الحصول عليه، أنا منضم لفريق جيمي كيميل على أي حال”. مشيرا إلى العلاقة المتوترة بشكل هزلثي على الشاشة بين مات ديمون وجيمي كيميل.