“ادعم محمد صلاح” يشعل تويتر بسبب أزمة الاعلانات


تصدر هاشتاج “أدعم محمد صلاح” قائمة الأكثر تداولاً بموقع التواصل الإجتماعي تويتر على خلفية أزمة نجم ليفربول مع إتحاد كرة القدم المصري.حسبما جاء في موقع مصراوي والتفاصيل المحيطة بهذه الأزمة.

ولأول مرة منذ بداية الأزمة عبر صلاح عن غضبه بصورة مباشرة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة عبر رسالة قصيرة.

وكتب صلاح في رسالة مقتضبة عبر حسابه على تويتر: “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا”.

وتفجرت أزمة بين محمد صلاح واتحاد الكرة المصري، بسبب الحقوق التسويقية والدعائية للاعب، الذي يرى محاميه أن الشركة الراعية للمنتخب، قامت باستغلالها بدون سند قانوني.

وترجع الأزمة لثلاثة إعلانات، الأول الشركة الراعية التي قامت بوضع صورة اللاعب على طائرة المنتخب بجوار إعلان لإحدى شركات الاتصالات تنافس شركة أخرى تعاقد معها صلاح، والثاني وضع صورة صلاح على إعلان للشيكولاتة بدون الحصول على إذنه، بينما أشار البعض لقيام اللاعب بعمل حملتين جديدتين لإعلان (أقوى من المخدرات) برغم موافقة الشركة على إعلان وحيد.

وكشف محامي اللاعب عن الأزمة، ليدخل فى صراع مع اتحاد الكرة الذى اتهمه بإثارة هذه الضجة والتعامل بصورة غير لائقة معه ليدخل صلاح على الخط ويعلن الدعم لمحاميه.

ونفى محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن، الراعي الرسمي لاتحاد الكرة ومنتخب مصر افتعال أزمة مع صلاح قائلاً: “من المجنون الذي سيفتعل مشكلة مع نجمنا المصري محمد صلاح؟ أطالب الجميع بالابتعاد عن إثارة الشائعات مع ضرورة دعم المنتخب من أجل تحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم”.