ديما صادق حسمت قرارها بشأن حلقة سامي الجميل


بعدما اوقف عرض حلقة النائب سامي الجميل في برنامج “لوين واصلين” للاعلامية ديما صادق عن العرض التلفزيوني، اتخذت صادق قراراً بعرض الحلقة مساء الثلثاء المقبل الساعة السادسة عبر قناة اليوتيوب الخاصة بها.

وكان شاشة LBCI قد عرضت تنويهات اعلانية للحلقة المذكورة ثمّ ما لبثت ان استبدلتها بحلقة للنائب آلان عون عرضت الخميس الفائت.

وكانت جريدة الأخبار قد اسهبت بشرح الاسباب التي ادت لإيقاف الحلقة عن الشاشة  فأوردت انه “بدأت قناة lbci الاسبوع الماضي الترويج لحلقة جديدة من برنامج “لوين واصلين” الذي تقدمه ديما صادق كل خميس (بعد نشرة الاخبار المسائية)، وأعلنت المحطة أن ضيف حلقة الليلة سيكون النائب سامي الجميل. كل شيء كان على يرام وعرض البرومو الترويجي للحلقة كما تجري عليه العادة. لكن أمس فوجئ متابعو العمل التلفزيوني الذي يستضيف مرشّحاً للانتخابات النيابية في كل حلقة بوقف بثّ برومو الجميل. هذه الخطوة كانت غريبة، خاصة أنها جاءت قبل ساعات قليلة من الكشف عن الحلقة (أيّ الليلة). استدركت lbci الموقف سريعاً، واستبدلت حوار “لوين واصلين” مع النائب آلان عون. هكذا، قرّر الجميل فجأة عدم بثّ حلقته معه لانه يجد أن الحوار كان يصلح لبثّه على مواقع التواصل الاجتماعي فقط، لا على الشاشة الصغيرة. بناء على خطوته، التزمت ديما صادق بموقفه على اعتبار أنها صاحبة البرنامج، وبالتالي سحبت حلقة الجميل من المحطة التي يديرها بيار الضاهر”.