ميغان وهاري يتّفقان شخصياً مع عازف تشيللو ليقدم مقطوعات موسيقية


بدأ العروسان الأمير هاري وخطيبته ميغان وضع لمساتهما قبل الأخيرة على الحفل والتي يقوما بتنظيم أغلب فقراته بأنفسهما وباختيارات شخصية منهما، وقد أعلنا مؤخرا عن الفرق الموسيقية والعازفين والجماعات الكورالية التي ستسعدهم فى هذا اليوم الحافل.
سيستمع الضيوف في كنيسة سانت جورج فى وندسور كاسل يوم 19 مايو إلى عروض لفنانين من بينهم فرقة الإنجيل المسيحية، وعازف التشيللو “شيكو” والذي يبلغ من العمر 19 عام، استحوذ “شيكو” على اهتمام الأمير “هارى” و “ميجان” عندما شاهداه يعزف في حدث في  لندن في حزيران  الماضي دعما لعمل جمعية “هالو” الخيرية فى “أنتيجوان”.
وقال “شيكو” لموقع “ديلي ميل” لم أصدق نفسي عندما جاءني اتصال من العروسين أنفسهما يطلبا مني العزف في حفل زفافهما الملكي، وسأقدم أفضل ما لدى فى هذا اليوم”.
وقال متحدث باسم قصر “كنسينجتون”: “اهتم العروسان باختيار الفرق الموسيقية والعازفين بأنفسهما بحيث يشمل برنامج الحفل على عدد من التراتيل والأعمال الكورالية الجاذبة”.
وانضمت فرقة أوركسترا “ويلز بي بي سي” الوطنية إلى يوم الحفل بالإضافة إلى أوركسترا الغرفة الانجليزية وعازف البوق المشهور “ديفيد بلاكادر” وغيرهم من مشاهير الفن.