قبيل حفلها المرتقب..هبة طوجي ضيفة لميس الحديدي في القاهرة


حلّت النجمة اللبنانية هبة طوجي ضيفة على الاعلامية لميس الحديدي وكان ايضاً الملحن اسامة الرحباني خلال المقابلة التي امتدت لساعة من الوقت لتسجل لهبة اول مقابلة تلفزيونية في مصر.
ومن المقرر أن يتم إذاعة الحلقة يوم الأحد مساءً 29 ابريل ، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ببرنامجها “هنا العاصمة”، الذي يعرض على فضائية “cbc”.

وكانت طوجي طرحت أغنية “سلم على مصر”، من كلمات الشاعر نادر عبدالله ولحن وتوزيع أسامة الرحباني، والتي تخطت مشاهداتها على Youtube ربع المليون مشاهدة، فيما اقتربت من حاجز المليون مشاهدة على Facebook.

يذكر أن هبة طوجي وصلت الخميس الماضي إلى القاهرة بصحبة الموسيقار أسامة الرحباني، لإحياء الحفل الأول لها في مصر، يوم 30 أبريل على مسرح تاج سيتي، بمصاحبة اوركسترا سفنكس العالمية بقيادة الدكتور هاني حسن.

بدأت هبة طوجي الغناء تحت إشراف الموسيقي والمنتج أسامة رحباني، وتعلمت الغناء باللغات العربية والانجليزية والفرنسية معاً، وبعد أن تميزت في عالم الغناء اللبناني والعربي، اشتركت هبة في الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس” في نسخته الفرنسية، مما قادها إلى تحقيق نجاحات في جميع انحاء العالم بأدائها القوي والعذب.