بالفيديو – يوسف الخال: لن اخوض السباق الرمضاني هذا العام


صرح الممثل اللبناني يوسف الخال لوكالة الامارات نيوز انه لن يخوض السباق الرمضاني هذا العام بمسلسله “هوا اصفر” لاسباب تسويقية خاصة بالدراما السورية وجاء تصريحه على هامس المؤتمر الصحافي الذي عقد بدبي للاعلان عن تعاونه مع اوتيل small ville لتنشيط السياحة.

 

كشف يوسف الخال عن مشاركة زوجته الفنانة نيكول سابا في مسلسل “الهيبة..العودة”، حيث أكد أنها ليست بديلًا للفنانة نادين نسيب نجيم التي كانت نجمة الجزء الأول من المسلسل، حيث أشار إلى أن دور نيكول ليس استكمالا أو بديلا عن دور “نادين”، وإنما تشارك هي في قصص مختلفة وعودة لما وراء الجزء الأول من الهيبة.

وعن سبب عدم اشتراكه في أعمال فنية تجمعه بالفنانة نادين نسيب نجيم في الأونة الأخيرة، أوضح “الخال” أن الأسباب هي اختلافهم فنيًا وليس شخصيًا، حيث أنهما تشاركا في أعمال عديدة ولكلًا منهم أفكار ومشاريع جديدة، بالإضافة إلى أنه يرى أن الثنائيات المتكررة قد تصيب الجمهور بالملل.

واستكمل “الخال” حديثه عن هواياته، حيث أكد أنه تربى في أجواء منزلية فنية متأثرًا بوالده مضيفا أنه درس الرسم وأما الشعر فهو عبارة عن أفكار كثيرة ومحاولات شعرية فقط وإنه ليس الا انفعالات إنسانية فقط.

وأوضح أن التمثيل هو الأول في حياته حيث أنها مهنته التي صار يمتلك كل أسلحتها بالإضافة إلى تجاربه المتعددة فيها.

وتابع “يوسف الخال” حديثه حيث أعلن غيابه عن السباق الرمضاني لعام 2018، وذلك بسبب تأجيل عرض مسلسل “هوا أصفر” ليعرض في رمضان 2019، لبعض المشكلات التسويقية في الدراما السورية.

وعن أن الدراما السورية لها الفضل على الفنانين اللبنانيين، أوضح “الخال” قائلا:”ما حده له فضل على حد في النجاح”، مشيرا إلى أن التركيبة الناجحة والظروف والتوقيت المناسب هو سبب في نجاح العمل، بينما أن لكل بلد مواهبه التي تفوق على غيرها:”ما نزايد على بعض”.

واستطرد حديثه كاشفا عن كيفية قضائه شهر رمضان، حيث لفت إلى أنه يراقب السوق ويعتبره دراسة حيث أنه في معركة فنية ومن الضروري أن يتابع جميع الأعمال، موضحا أنه يمر ببعض الطقوس الرمضانية حيث أنه تربى في منزل يضم الديانتين.