سونام كابور تكشف حقيقة علاقتها بـ “أناند أهوجا”


فجرت النجمة الهندية سونام كابور، مفاجأة من العيار الثقيل حول زواجها من رجل الأعمال الشهير أناند أهوجا، والمقرر إقامته يوم 8 من شهر مايو المقبل حسبما أكدت الصحف العالمية.

ونفت «سونام» كل ما تداول عن موعد زفافها على «أناند» وذلك خلال لقاء تلفزيوني لها في إحدى القنوات الهندية، وأشارت إلى أنها لم تحدد حتى الآن حقيقة العلاقة التي تربطها بأناند أهوجا، أو حتى إن كان هنام زفاف أو لا، مؤكدة أنها ستعلن ذلك لجمهورها الذي تكن له كل احترام وتقدير فور اتخاذ قرارها المصيري حول زواجها.

وأوضحت «سونام» خلال حوارها أنها منشغلة حاليًا بفيلمها الجديد «Veere Di Wedding» برفقة النجمة كارينا كابور، والمقرر عرضه في شهر يونيو المقبل بجميع أنحاء العالم، لافتة إلى أنها لم تفكر خلال الوقت الحالي إلا في عملها الفني المقبل وتعيش حالة من القلق بين تحقيقه إيرادات عالية أم لا.

وكانت التقارير العالمية أوضحت أن نجمة بوليوود تجهز تحضيرات زفافها على رجل الأعمال أناند أهوجا، بمساعدة والدها نجم بوليوود أنيل كابور، والمقرر إقامته خلال مايو المقبل في سويسرا، وتم تحديد موعد الزفاف باتفاق الأسرتين، وهما يوما 7 و8 مايو المقبل، لذلك تقوم سونام كابور بإتمام التجهيزات اللازمة على قدم وساق، حيث بدأ العد التنازلي لليوم الموعود.