بالفيديو – ميغان ماركل ترقص على أغنية “Hanky Panky” في المدرسة


كلُ منا يمتلك مقاطع فيديو وثِّقَت له في مرحلة الطفولة قد يكون بعضها مثيرًا للإحراج وآخر عفوي ولطيف ، وهذه طبيعية الحال مع الممثلة الأمريكية “ميغان ماركل” التي يفصلها سوى بضعة أسابيع لانضمامها فردًا رسميًا للعائلة المالكة البريطانية.

انتشر مقطع فيديو لطيف للنجمة الأمريكية بعمر الثامنة ترقص على أنغام أغنية ” Hanky Panky” للمغنية الشهيرة “مادونا” مرتديةً فستان أحمر على طراز عقد العشرينيات خلال أداء مدرسي.

في الفيديو الطفولي، تظهر “ميغان ماركل” (36 عامًا) تؤدي الأغنية الشهيرة في ذلك الوقت إلى جانب اصدقائها الأطفال خلال عرض المواهب في مدرسة “هوليوود ليتل ريد هاوس”.

https://www.youtube.com/watch?v=V3-b4h5PyIk

 

ووفق ما نقله موقع “اكسبريس”، كان المسؤول عن تسجيل الفيديو  والدة صديقتها صائغة المجوهرات “نيناكي بريدي” البالغة من العمر 37 عامًا، التي شعرت أن اختيار الأغنية هذه بالذات استفزازي وغير مناسب للاطفال.

وفي ذات المقطع، تظهر ميغان تغني بالإسبانية أغنية ” Abre las Ventanas al Amor (Open the Windows to Love)” للمغني البرازيلي “روبرتو كارلوس”.

وفي مقطع فيديو آخر تم تسجيله العام التالي ، شاركت “ميغان” بالدور الرئيسي في عرض تحت إطار ياباني بعنوان “One Planet One People” مرتديةً الثوب التقليدي الياباني “كيمونو” عام 1991، ثم قامت برفقة أصدقائها غناء أغنية “Greatest Love of All” للمغنية الشهيرة “ويتني هيوستن”.

وفي مقطع فيديو آخر وثِّقَ عام 1993، كرَّمت “ميغان” وصديقتها “نيكي” معلماتها بجائزة أطلقتا عليها اسم “Meghan and Niki”، حيث تظهر الممثلة مرتديةً تيشيرت مخطط أفقيًا باللونين الأسود والأبيض.

من المقرر عقد زواج الأمير هاري وحبيبته السمراء بتاريخ 19 مايو في كنيسة جورج في قلعة وندسور .