بالصور – زين مالك يقضي ليله مع جيجي حديد بعد انفصالهما!!


لم تقو عارضة الأزياء العالميةجيجي حديد على الدخول لعامها الجديد بدون حبيبها السابق المغني زين مالك حيث شوهد وهو خارج من منزلها أمس بعد إعلانهما الانفصال بعد قصة حب قوية دامت قرابة عامين، وهو ما أرجعته التقارير أنه كان يحتفل معها بعيد ميلادها الـ 23.

وبحسب تقرير موقع E News، فقد شوهد زين على ما يبدو خارج منزل حبيبته السابق فى نيويورك، ليس ذلك فحسب، بل أفاد الموقع بأن زين ظهر وهو يرتدى نفس اللون الأحمر الذي كان يرتديه في اليوم السابق قبل الدخول إلى منزل جيجي، وهذا يعني أن نجم البوب​ قضى الليلة فى منزل “حديد”.

يذكر أن الثنائي جيجي حديد وزين مالك أعلنا انفصالهما، بعد ارتباط دام لمدة عامين، من خلال بيان قررا أن ينشراه لمتابعيهما ليوضحا حقيقة الأمر.

ونشر زين مالك البالغ من العمر 25 عاما عبر حسابه على موقع تويتر أنه يحترم “جيجي” ويعشقها كصديقة، وروحها طيبة، وأن اتخاذ هذا القرار صعب للغاية.

وأوضحت أيضًا عارضة الأزياء جيجي حديد أنها ممتنة للحب والوقت ودروس الحياة التي شاركتها مع زين، وأنها تريد له الأفضل في حياته وتستمر في دعمه كصديق وتحترمه وتحبه.

وكانا الثنائي قد بدآ التعارف في أواخر 2015، بعد انتهاء علاقة الأول بالمطربة سيلينا جوميز، ومن ثم أعلنا علاقتهما بشكل رسمي من خلال الظهور في حفل في مايو 2016.