ميساء مغربي مخرجة وممثلة لفيلم “وجوه محرمة”..والتفاصيل!


تقوم الفنانة ميساء مغربي بأول تجربة إخراجية لها بالفيلم السعودي الجديد “وجوه محرّمة” كما تقوم بتمثيل بعض المشاهد فيه، الذي يتم تصويره بدعم من twofour54، وهو يُعد أحدث إضافة إلى قائمة الإنتاجات الفنية العربية الضخمة التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويجري حاليًا تصوير مشاهد فيلم “وجوه محرّمة”، بمشاركة ميساء مغربي كمخرجة وممثّلة، في مرافق ومواقع التصوير التابعة لـ twofour54 في مدينة خليفة الصناعية، ويضم الفيلم نخبة من النجوم بمن فيهم المغنية الشعبية توحة إلى جانب عدد من الممثلين السعوديين المعروفين. وتتناول قصّة الفيلم ثلاثة أجيال مختلفة في مدينة الرياض، بدءًا من السبعينيات مرورًا بالثمانينيات والألفية الجديدة وصولًا إلى اليوم.

ويُذكر أن الفنانة المغربية ميساء مغربي كانت قد قامت بإنتاج أول فيلم إماراتي طويل في عام 2005 تحت اسم “طرب فاشن”، كما أنها شاركت في بطولة العديد من الإنتاجات الفنية، وتقول عن فيلمها الجديد: “نحن مسرورون بتصوير فيلم ’وجوه محرّمة’ في أبوظبي، وجاء اختيارنا للعاصمة الإماراتية بعد الدعم الكبير الذي تلقيناه من سعادة مريم المهيري وفريق العمل في twofour54.
وأضافت ميساء: “ثمّة طلب متزايد على أعمال المحتوى العربي المتميّز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجميع أنحاء العالم، وإننا نأمل أن يكون الفيلم بدايةً لشراكة مستمرّة مع twofour54”.