ظافر العابدين يكشف عن شخصيته بـ «ليالي أوجيني»


يظهر النجم ظافر العابدين في مسلسل ليالي أوجيني الجاري تصويره حاليًا، لينافس به في الموسم الرمضاني المقبل، بمظهر كلاسيكي يناسب فترة الأربعينات،  وهي السنة الرابعة على التوالي التي يطل بها ظافر على جمهوره بأنحاء العالم العربي خلال رمضان.

وفي ليالي أوجيني يؤدي ظافر دور دكتور فريد، وتدور الأحداث خلال حقبة الأربعينات من القرن العشرين بين مدينتي بورسعيد والقاهرة.

ليالي أوجيني مُقتبس من عمل إسباني يرجع أصل الاسم إلى إمبراطورة فرنسا أوجيني دي مونيتو كوتيسه، والمسلسل من إخراج هاني خليفة ويقوم بكتابة السيناريو إنجي القاسم وسماء عبد الخالق، وقد تم الاتفاق مع الممثلتين أمينة خليل واللبنانية كارمن بصيبص لتؤديا دور البطولة النسائية أمام ظافر، كما يشارك في بطولة المسلسل كل من إنجي المقدم، انتصار، وأسماء أبو اليزيد، وليلى عز العزب وخالد كمال، وهو من إنتاج شركة بي لينك للإنتاج والتوزيع الفني التي تشهد التعاون الثاني مع ظافر بعد مسلسل حلاوة الدنيا.

يذكر أن آخر أعمال ظافر العابدين كانت هو الفيلم اللبناني حبة كاراميل الذي حقق نجاحًا في دور العرض بالإمارات وتونس، بينما يحقق الفيلم أرقامًا قياسية في دور العرض اللبنانية.