كارول سماحة تكشف عن عودتها للتمثيل


استضاف الاعلامي صبري زكي الفنانة اللبنانية كارول سماحة، في مداخلة هاتفية من باريس، خلال برنامج “مزنوق فين” على راديو “إينرجي”، وكشفت أنها لم تكن تستوعب حجم الإقبال على الحفل من عدد كبير من الجنسيات، وأنها سعيدة بالنجاح الكبير لحفلها.

وقالت النجمة سماحة إنها سعيدة للغاية بتحقيق حلمها بالوقوف على مسرح الأوليمبيا بالعاصمة الفرنسية باريس، وهو المسرح نفسه الذي غنت عليه كوكب الشرق أم كلثوم، والسيدة فيروز.

وشددت “كارول” على أنها تتألم وتنزعج مما يحدث للأطفال في سوريا، لذلك قررت افتتاح حفلها بكلمة عن أطفال سوريا وفلسطين والعراق، مؤكدة على ضرورة الالتفات للموجوعين والأطفال الذين فقدوا بيوتهم وأوطانهم، وكذلك افتتحت الحفل بأغنية “بصباح الألف الثالث” للفنان منصور الرحباني.

وتابعت كارول، أنها دائما ما تقدم أغاني “بوب” إلا أنها تحب تقديم أغان إنسانية من حين لآخر، لافتة إلى أن بداياتها الفنية وتخصص دراستها هو التمثيل والإخراج، إلا أنه ليس من السهل أن تجد نصا وشخصية تليق عليها وتقدم لها شيئا مختلفا، مشيرة إلى أن مسلسل “الشحرورة” كانت تجربة صعبة لأنها سيرة ذاتية.

وأردف “أنا مقلة في التمثيل، لأن حتى نجوم التمثيل الكبار قد لا يوفقون في الظهور كل عام، وكذلك عدد المسلسلات التي تنتج كل عام قل للغاية”، كما أبدت حماسها الشديد للعودة للتمثيل.

وأضافت “انسى همومك أغنية بها فرح ودعوة لحب الحياة وكتبتها من قلبي لأني كنت حاسة الناس كلها عايشة في همومها،”، كاشفة أنها تحضر لأغنتين مصريتين تطرح إحداهما قريبا.