وفاة الممثل القزم فيرن تروير.. بعد تدهور حالته النفسية


أعلنت أسرة الممثل القزم فيرن تروير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاته عن عمر يبلغ 49 عاما، وقد أشيع أن فيرن انتحر بسبب معاناته من الاكتئاب وأنه تناول متعمدا كمية كبيرة من الكحوليات، إلا أن مصادر مقربة من عائلته أكدت أن فيرن كان يعاني من إدمان الكحوليات وأنه دخل المستشفى في وقت سابق هذا الشهر بسبب تدهور حالته الصحية، وأن وفاته لم تكن انتحارا.

فيرن الذي يبلغ طوله 8 أقدام و8 بوصات قدم العشرات من الأفلام المميزة اشتهر بتقديم شخصية Mini Me وكان أول الأفلام التي شارك فيها فيرن فيلم Pinocchio’s Revenge في 1996، وهو فيلم رعب وفانتازيا وهو من بطولة كانديس ماكنزي، لويس فان بيرجن، إيفان جورون ومن تأليف وإخراج كيفن تيني، لينطلق بعدها ويقدم شخصية الشرير والمرعب بشكل مثير ومختلف.

ومن خلال فيلم Austin Powers: The Spy Who Shagged Me الذي عرض في 1999 بدات رحلة فيرن مع Mini Me، الفيلم شارك في بطولته مايك مايرز، هيذر جراهام، مايكل يورك، روبرت فاجنر، وهو من تأليف مايك مايرز، مايكل مكولرز، وتدور أحداث الفيلم حول دكتور ايفل الذي اخترع آلة تعيد الزمن إلى الوراء.

وشارك فيرن في 2002 فى فيلم Hard Cash وقدم شخصية اتيلا، الفيلم كان من بطولة كريستيان سلاتر، فال كيلمر، سارة داونينج، وهو من تأليف ويلى دريفوس ومن إخراج بريدراج أنطونيفيتش، وتدور أحداث الفيلم حول لص يطلق سراحه من السجن ويقوم مع طاقمه الجديد بعملية سرقه رائعة ولكنه يتورط مع عميل FBI فاسد.

وتألق فيرن في العديد من المسلسلات التليفزيونية ومنها مسلسل Two and a Half Men في 2009، مسلسل Lemon La Vida Loca في 2013، ومسلسل Where’s This Party? في 2014.

https://www.youtube.com/watch?v=OzCmv0M8gD4

أما فيلم Hipsters, Gangsters, Aliens and Geeks فلم يعرف مصيره بعد، ولم يعرف إذا كان فيرن قد انتهى من تصوير مشاهده فيه أم لا، الفيلم كان من المفترض أن يعرض نهاية هذا العام، وهو من بطولة بودي إلفمان، ريبيكا فورساي، أنجليني روز تروي، ومن إخراج ريتشارد الفمان.