تامر حبيب يشن هجوماً على فجر السعيد دفاعاً عن نجلاء فتحي


علق السيناريست تامر حبيب، على انتقاد الكاتبة الصحفية الكويتية فجر السعيد،  للنجمة القديرة نجلاء فتحي، بسبب ظهورها مع الفنانة يسرا في كواليس مسلسلها الجديد، «لدينا أقوال أخرى» المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

وكتب «حبيب»، منشورا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: قائلا: “يا مدام، جميلة السبعينات، والثمانينيات، والتسعينيات، والألفينيات، والثلاثينيات، الست نجلاء هانم فتحي، كانت وستظل أرقي وأشيك وأرق وأجمل من أن تتعامل مع حضرتك حتى كورقة تواليت، داهية تحرق دمك عالصبح”.

 

 

وأثارت النجمة نجلاء فتحي، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها وهي في مرحلة ظهر عليها علامات كبر السن أو ما يسمى بـ«الشيخوخة».

 

حيث نشرت الفنانة يسرا، سلسلة صور ظهرت من خلالها بجانب الفنانة نجلاء بدر، في كواليس مسلسلها الجديد «لدينا أقوال أخرى» المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ومن جانها علقت الكاتبة الصحفية فجر السعيد، على هذه الصور مهاجمة فيها نجلاء فتحي، حيث كتبت عبر صفحتها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «عزيزتي نجلاء فتحي أسطورة الجمال في السبعينات نصيحة من القلب لا تنشري لكي صور في هذه المرحلة من عمرج ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمه، أو أسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهم واتبعي نصائحهم وعودي للظهور بلوك قريب للسابق».

 

وأضافت: «ولكن بعمرك الحالي ميرفت أمين من جيلك لا تزال جميله جداً .. ناديه الجندي لازالت جميلة وغيرهم وغيره حتى إيناس الدغيدي اللي مصوره معك لا تزال محافظه على رونقها في سنها الحالي …من قلب محبه عاشت سنوات على أفلامك لا أريد أن أراكي بهذه الصورة حتى أظل أعيش على جمالك السابق».