بالفيديو – هبة طوجي تطرح اغنيتها الجديدة “سلم على مصر”


“سلم على مصر شارع شارع، عنوان عنوان، سلم على مصر، واحد واحد بالاسم كمان”.. بمثل هذه الكلمات خطفت النجمة اللبنانية هبة طوجي قلوب جمهورها المصري بإطلاق أولى أغنياتها باللهجة المصرية “سلم على مصر”، بمناسبة اقتراب موعد أولى حفلاتها الغنائية بالقاهرة، نهاية الشهر الجاري.

وظهرت طوجي خلال الأغنية بـ ستايل موسيقى مغاير وغير معتاد عليها، ومفاجئ خاصة لعشاق هبة والمتابعين لرحلتها، وخاضت خلالها تحدي تقديم أول أغنية رسمية لها بالمصري، بعد تقديمها أكثر من 200 أغنية مختلفة خلال مشوارها الفني، ارتكزت غالبيتها على اللهجة اللبنانية مع أغنى باللغة الإنجليزية والفرنسية، وتعاونت خلالها مع الشاعر نادر عبد الله، مع اللمسة الموسيقية الآسرة للموسيقار الكبير أسامة الرحباني، وتجهز لعرضها لايف لأول مرة خلال حفلها المنتظر مساء الإثنين 30 أبريل في تاج سيتي.

وتعد “سلم على مصر” ثالث مفاجآت هبة طوجى لعام 2018، بعد طرحها مؤخرًا كليب أغنيتها القديمة “مين اللى بيختار”، وتخوض السباق الرمضانى المقبل بغنائها تتر مسلسل “طريق” للنجمة نادين نجيم، عقب النجاح الباهر الذي نالته الفاتنة اللبنانية العام الماضي بتقديمها أطول ألبوم غنائى في مشوارها “هبة طوجى 30” وضم في جعبته 30 أغنية، وتلته نهاية العام بإطلاق ألبومها الغنائى “هللويا” بمناسبة الكريسماس.