ستيلا بولوشنيكوف تتهم ماريا كاري بالتحرش الجنسي بها


تواجه المغنية الأمريكية الشهيرة “ماريا كاري” دعوى قضائية تتعلق بالتحرش الجنسي رفعتها ضدها مديرة أعمالها السابقة “ستيلا بولوشنيكوف” التي زعمت أن النجمة كانت تتجول أمامها عاريةً تمامًا.

ووفق ما نقله موقع “Newshub” عن موقع TMZ، زعمت “ستيلا بولوشنيكوف” أن “ماريا كاري”، البالغة من العمر 48 عاماً، قامت بحركات جنسية أمامها، وأشارت أن النجمة تعاني من مشاكل بتعاطي المخدرات وأنها لا تتناول الأدوية الخاصة  لعلاج الاضطراب الثنائي القطب الذي كشفت عنه مؤخرًا.

كما أشارت أن “كاري” رفضتها من عملها دون إنذار مسبق بعد ثلاث سنوات من العمل معًا، وفي حال منحت مبلغًا مناسبًا ستغض النظر عن رفع قضية لفصلها تعسفيًا، واتهمتها بانتهاك قانون الحقوق المدنية الأمريكي، وهو انتهاك لقانون العمالة العادلة والإسكان.

وردًا على الاتهامات المخزيّة والفاضحة، أكد المتحدث الرسمي باسم “ماريا كاري” أن الدعوى القضائية ما هي إلّا محض ادعاء تافه لا أساس له، وسيتم الوقوف ضده.

وبالعودة لعام 2016، ادعى تقرير نُشر في صحيفة “نيويورك تايمز” أن “بولوتشنيكوف” لم تتصرف كمديرة، بل كشخصية “ديكتاتورية” سيطرت على النجمة من جميع النواحي وبخاصة بعد انتقالها للعيش برفقتها.