شاهد اطلالات عارضات الازياء على الشواطئ


بدأت عارضات الأزياء بإطلاق العنان لملابسهن السباحة الجريئة التي كشفت الكثير من أجسادهنّ المنحوتة، كما أعطى تزامن مهرجان كوتشيلا في صحراء كاليفورنيا مع فصل الرّبيع، فُرصةً للعارضات لكشف نتيجة تمارينهن الرّياضية القاسية.

تخلّت بيلا حديد عن القطعة العلوية من البكيني الأبيض الذي ارتدته، بينما استلقت أمام بركة السباحة في مدينة إنديو، وهي المدينة التي يجري فيها حاليّاً فعاليات مهرجان كوتشيلا، علماً بأنّها نفت جميع الأخبار التي أشارت بأنها أمضت وقتاً رومانسياً برفقة حبيبها السابق “ذا ويكند” في إحدى ليالي المهرجان.

 

أخذت آمبر روز قسطاً من الراحة بعد حضورها مهرجان كوتشيلا في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، فنشرت صورة على حسابها في موقع إنستغرام، استلقت فيها على سريرها، بينما ارتدت بودي سوت فاضح لونه كحلي داكن من علامة Fashion Nova، كشفت فيها عن أثدائها التي صغّرت حجمهما مؤخراً.

 

استكشفت مقدّمة البرامج هوفيت غولان مجموعة جزر سيشيل الواقعة في المُحيط الهندي عن طريق ارتداء قطعة البكيني السفلية فقط، وقد تخلّت عن القطعة العلوية، علماً بأنّها تعمل حالياً على تصوير وثائقي جديد عن الطبيعة.

 

 

استمتعت نجمة تلفزيون الواقع شارلوت كوزبي في إجازتها في جُزر المالديف مُرتديةً ملابس السباحة البرتقالية، بتوقيع In the Style، والتي وصل سعرها إلى 22 جنيه استرليني، علماً بأنها أثارت عاصفة في أوساط مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورها الحميمية التي نشرتها مؤخراً مع حبيبها جوشوا ريتشي.

 

 

ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية جازمين توكس فُستان شفاف في كوتشيلا كشف عن ملابسها الداخلية من علامة فيكتوريا سيكريت، كما أضافت المزيد من الغرابة إلى إطلالتها الغريبة بانتعال كعب عالي لونه أبيض.

 

 

كشفت الممثلة كريستينا ميليان عن قوامها الرّشيق في كوتشيلا عبر ارتدائها بيكني جريء من علامة Nia Lynn، كما وضعت قُبّعة سوداء على رأسها وتزيّنت بالاكسسوارات المُختلفة.