بالصور- كريستين ستيورات تُقَبّل حبيبتها بمهرجان كوتشيلا


تحاول الممثلة الأمريكية “كريستين ستيورات” إبقاء علاقتها مع عارضة الأزياء الحسناء “ستيلا ماكسويل” بعيدةً عن أعين الصحافة ووسائل الإعلام، كما أنها نادرًا ما تتحدث عنها في المقابلات الصحيفة، إلّا أن مهرجان “كوتشيلا” أثار مشاعرهما علنًا.
رصدت عدسات الباباراتزي “كريستين ستيورات” (28 عامًا) برفقة حبيبتها “ستيلا ماكسويل” (27 عامًا) في حفل مهرجان “كوتشيلا” المقام في مدينة “سبرينغ بالمز” الواقعة في صحراء كاليفورنيا الجنوبية، وبدا واضحًا أن الأجواء المبهجة أشعلت الحب بداخلهما.
فقد رُصِدَت النجمتان وهما يتبادلان القبل بعاطفة أثناء جلوسهما على حافة الطريق أمام مئات المتواجدين في الحفل الصاخب.

 

 

واختارت “كريستين” لإطلالتها تيشيرت قطني مطبوع عليه رسمة كرتونية من العلامة التجارية ” Supreme”، ونسقت إطلالتها الكاجوال ببنطال جينز أسود ممزق، وسرَّحت شعرها القصير إلى الخلف، وانتعلت حذاء رياضي أحمر اللون من ” Vans “.
من جهة أخرى، اختارت “ستيلا” سترة جلدية سوداء، وبنطالا ليغينغ أسود اللون، وتيشيرت أبيض أنيق، وأسدلت شعرها الذهبي على جانبي كتفيها.

 

 

وفي وقت سابق، شوهدت “كريستين” برفقة أصدقائها حينما وصلوا إلى الحفل، إلّا أن حبيبتها لم تكن بالأرجاء، كما شوهدت ممسكة بيد أحد أصدقائها الرجال وهما يسيران إلى جانب بعضهما البعض.

 

وتردد مؤخرا أن “ستيوارت” عادت من جديد لحبيبها السابق “روبرت باتينسون” حيث يلتقيان سرًا دون علم الصحافة ووسائل الإعلام، إلّا أن ظهور النجمة مع حبيبتها أبلغ رد على هذه الشائعات الكاذبة.