“ميغان ماركل” تشارك في اجتماع رؤساء حكومات الكومنولث!


ستصادف الممثلة الأمريكية “ميغان ماركل” أسبوعًا مليءً بالمهمات الملكية الجادة، إذ ستشارك في حدثين مهمين خلال الاجتماع القادم لرؤساء حكومات الكومنولث الذي ينعقد كل سنتين، وسيقام هذا العام في مدينة العاصمة البريطانية لندن.

من المقرر حضور “ميغان ماركل” (36 عامًا) والأمير “هاري ” (33 عامًا)منتدى شباب الكومنولث بتاريخ 18 أبريل قبل أن يقام حفل زفافهما الملكي بتاريخ 19 مايو، وهي حركة غير مسبوقة بتاريخ العائلة المالكة كون “ماركل” لم تصبح بعد عضوًا في العائلة المالكة.

كما ستتواجد “ماركل” و”هاري” في حفل استقبال لتمكين المرأة يوم الخميس الذي يضم الجمعيات الخيرية والمنظمات التي تعمل لتعزيز المساواة بين الجنسين من خلال الاهتمام بتعليم الفتيات، وهي قضية تثير اهتمام النجمة الأمريكية.
وجاءت أخبار مشاركة “ماركل” في الحدثين المهمين في أعقاب إعلان قصر كنسينغتون في وقت سابق من اليوم أن الأمير هاري قد أصبح رئيسًا لمؤسسة الكومنولث الخيرية، وتقدم المؤسسة الخيرية الجديدة للشباب ، والتي ترأسها الملكة إليزابيث، منبرًا لصناع التغيير من الشباب عبر الكومنولث في مجالات التعليم والرياضة والصحة والبيئة.
وفي الشهر الماضي ، انضمت ماركل إلى الملكة وغيرها من أفراد العائلة المالكة للمشاركة في يوم الكومنولث السنوي، ومنذ ذلك الحين أعجبت الملكة بأخلاقيات العمل التي تتمتع بها “ماركل” ومدى تركيزها هي وخطيبها “هاري” على تعزيز أدائهما فيما يخص الكومنولث.