أول تعليق لـ جينا ديوان بعد انفصالها عن تشانينج تاتوم


أعلن الثنائي جينا ديوان وتشانينج تاتوم انفصالهما مطلع الشهر الجاري بعد مرور 9 سنوات على زواجهما، ولم تمر سوى فترة قصيرة حتى أطلت ديوان على معجبيها من جديد.

نشرت الممثلة البالغة من العمر 37 عاما صورة على على شاطئ البحر عبر حسابها على Instagram، معربة عن امتنانها لجمهورها ووقوفهم إلى جانبها عقب الانفصال وعلقت على الصورة: شكرا لكم يا رفاق على كل الحب والدعم، أحبكم جميعا”.

وأظهر متابعيها كامل دعمهم لنجمتهم المحبوبة في هذه الفترة.

وفي مطلع شهر ابريل الجاري فوجئ عشاق النجمين بإعلانهما نبأ الانفصال بعد مرور 9 سنوات على زواجهما.

وأصدر الثنائي بيانا مشتركا جاء فيه: لدينا شيئا نود مشاركته، أولا يبدو شيئا غريبا أننا نود مشاركة هذا النوع من القرارات مع الجميع، ولكنه نتيجة للمسار الذي اخترنا أن نتبعه في الحياة… نحن نعيش في لحظة فارقة يمكن أن تتعرض فيها الحقيقة للتشوه بسهولة وتتحول إلى أكاذيب، لذا نريد أن نشارك الحقيقة حتى تدرك أنك إن لم تقرأها هنا فهي بالتأكيد خيال”.

وتابع البيان: لقد اخترنا الانفصال بحب كثنائي، لقد أحببنا بعضنا البعض لسنوات وكانت تجمعنا رحلة ساحرة معا، لم يتغير أي شيء على الإطلاق فيما يتعلق بمدى حبنا لبعضنا البعض ولكن الحب ما هو إلا مغامرة جميلة تأخذنا إلى مسارات مختلفة الآن”.
التقى الثنائي خلال تعاونهما سويا في الفيلم الراقص Step Up عام 2005، وبعد 4 أعوام من المواعدة تزوج الثنائي عام 2009 ولديهما إبنة تدعى إيفرلي تبلغ من العمر 4 أعوام.