نادين نجيم ل “اقتضى التوضيح”: سأقف في المحاكم…لهذا السبب!


افتتحت النجمة اللبنانية نادين نجيم اولى حلقات البرنامج “اقتضى التوضيح” مع الاعلامية فاطمة داوود لتتحدث عن ابرز المستجدات الفنية خلال هذا الاسبوع خصوصاً بعدما اعلن عن فوزها بجائزة الموريكس دور لهذا العام عن دورها في مسلسل “الهيبة”.

وفي حديث مطوّل كشفت عن جوانب عديدة لتحضيرات شخصية “اميرة” التي تلعب شخصيتها بمسلسل “طريق” خلال شهر رمضان ، حيث استعانت بعدة مقرّبين لها في مجال المحاماة للاطلاع على جوانب محيطة بهذه المهنة خصوصاً ان المسلسل يكشف عن مفاجآت كثيرة بوقوفها في المحكمة والمرافعة امام القضاة وهو ما يتطلب شخصية قوية واداءً عالياً للدفاع عن حقوق الموكّلين، وشرحت ان “اميرة” في البوستر تبدو متّكأة على كتف “جابر” لكنها في الحقيقة قوية الشخصية ومتعلمة لكن في بعض المراحل تريد الاستناد على زوج قوي بنظرها الى ان تكتشف اموراً كثيرة تضعها امام قرارات مصيرية في حياتها.

وعما اذا كانت تتوقع جائزة موريكس عن دورها ب “أميرة ” ايضاً ليضاف الى جائزة هذا العام 2018 قالت “لا اعلم” ولكنني مقتنعة ان ما احصل عليه هو حقي ولو لم تكن النتيجة لصالحي لما اخذت الجائزة، انما لو توقف مهرجان هذا الجائزة لن اتوقف عن مهنتي سأستمر حتماً لكن التصويت له دلالة كبيرة للجائزة.

نجيم التي خرجت عن صمتها مؤخراً وبدت اكثر جرأة بالردّ مباشرة على بعض الصفحات الصفراء ، قالت “هل يحق لهم ان يشوهوا صورة النجوم بينما لا يحق لي ان اردّ عليهم؟ كنت اعتقد ان التجاهل قد يفيد لكن اكتشفت ان التجاهل سبب بتمادي هؤلاء الأشخاص. لذا قررت الردّ شخصياً بكل بساطة!.كان بامكاني رفع دعاوى قضائية انما واجهت بطريقة مختلفة فانا اؤمن بحرية الرأي والتعبير شرط الاّ يتخطى الامر حدوده ويصل للتجريح الشخصي..

واردفت : “اليوم بعصر السوشيل ميديا اصبح لأي شخص امكانية ان يسمي نفسه ناقد بينما هو فعلياً مجرّد حاقد ، لذا تمنيت لو عشت منذ خمسين عاماً حيث كان النقّاد يتوقفون عند المحطات الفنية للنجم وليس على امور اخرى”.