بالصور والتعليقات – كيم كارداشيان تحذف منشوراتها بالبكيني لهذا السبب!


تعرضت نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” لموجة من الغضب بعد نشرها صورًا مثيرة عبر حسابها على موقع “انستغرام” يعقب انتشار أخبار خيانة لاعب كرة السلة “تريستان تومسون” لشقيقتها الحامل “كلوي كارداشيان”.

نشرت “كيم” (37 عامًا) صورًا مثيرة ترتدي فيها البكيني برفقة شقيقتها “كورتني كارداشيان” وصديقتها “كريستين كراولي”، حيث يظهرن ثلاثتهن على متن مركبة مخصصة للنزهات مرتديات توب أسود قصير مبرزًا خصرهن النحيل، بالإضافة ملابس تحتية باللون الفوشي، بينما ارتدت كيم قطعة تحتية صفراء.

وعلَّقت “كيم”، الأم لثلاثة أطفال، على الصور: “أعز الأشخاص.”

إلّا أن صورتها المثيرة لم تثر إعجاب متابعيها ومحبيها كونها أتت في وقت غير مناسب على الإطلاق بينما شقيقتهم “كلوي” تعاني بعد تعرضها للخيانة؛ فعلَّق أحد المستخدمين: “بالحديث عن الأشخاص الأعزاء.. كيف حال كلوي؟”، وأشار آخر: “نحن نحبك لكن ليس اليوم، نحن عصبة “كلوي لحين إشعار آخر.”

وكتب آخر: “كلوي تعاني هنا، عودوا إلى منازلكم”، وسخر أحد المستخدمين: “لا زلت تنشرين الصور؟!”

وبعد الضجة التي أحدثتها “كيم” بصورها، قررت حذف جميع المنشورات الحديثة من على حسابها على موقع “إنستغرام”، كما قامت عائلتها بإلغاء أي تعليق يكتب فيه كلمة “كلوي كارداشيان”، “تريسان تومسون”، و”خيانة”،حيث نلاحظ أن في الصور الأخيرة التي نشرتها عارضة الأزياء الأمريكية “كيندال جينر” وشقيقتها “كايلي جينر” لم يذكر اي من هذه العبارات الثلاثة.

ويذكر أن “كلوي كارداشيان” (34 عامًا) تعاني من تقلصات مبكرة، بعد مشاهدة فيديو حبيبها “تريستان تومسون” يخونها مع “لاني بلاير”، نجمة موقع “انستغرام”، بالإضافة إلى نساء أخريات، الذي نشره موقع “ديلي ميل” البريطاني.