حليمة بولند تكشف عن العرض التلفزيوني السعودي.. التفاصيل!


وصفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند العرض المقدم لها للمشاركة في عمل تلفزيوني سعودي بأنه “هيكسر الدنيا “، وقالت هذا العمل يتناول قيادة المرأة السعودية للسيارة. وقالت بولند، عبر مقطع فيديو بثته عبر حسابها في “سناب شات”، أنها اجتمعت مع جهة منظمة لعمل تلفزيوني يتناول قيادة المرأة السعودية للسيارة، وطلبوا منها المشاركة في طاقم العمل لتجسيد دور فتاة سعودية تقود السيارة.

ووجهت الإعلامية الكويتية السؤال لمعجبيها حول موافقتهم على المشاركة في العمل، قائلة: “هل توافقون على مشاركتي في هذا العمل التلفزيوني الذي يتناول قيادة المرأة السعودية للسيارة، سأقوم بتجسيد دور المرأة السعودية ويقولون إن العمل قوي وسيكسر الدنيا، ما رأيكم هل أشارك؟”.

https://www.youtube.com/watch?v=sTcQ6c0Z_ao

ويبدو بالفيديو الذي التقط داخل فندق الفور سيزون الفخم في الرياض، ظهور شابين من القائمين على العمل التلفزيوني، هما مبارك الرشيدي وهادي الدواري، حيث مازح أحدهما بولند بقوله “ستقومين بالتفحيط في السعودية، وستركبين الوانيت”، لتجيبه ضاحكة “أفحط بالرياض، وأسوي خمسات خمسات، سأكون أول سيدة تفحط في السعودية وفي عمل سعودي بالتلفزيون، وأحتاج إلى التلثم بالشماغ كي يكمل الدور” (في إشارة لظهور سعوديات متلثمات يقدن السيارات قبل قرار السماح للمرأة بالقيادة).