محمد هنيدي يسخر من هزيمة برشلونة ومانشستر سيتي


سخر الممثل محمد هنيدي كعادته من هزيمة برشلونة من روما برباعية، في مباراة أمس الثلاثاء 10 أبريل، ضمن دوري أبطال أوروبا، بجانب خسارة مانشستر سيتي من ليفربول بهدفين مقابل هدف.

واستعان هنيدي بإفيه من فيلمه “فول الصين العظيم”، وكتب عبر حسابه على Twitter: “أحلى ريمونتادا من روما.. والسيتي جه يعمل ريمونتادا ردت في صدره قتلته”.

 

https://twitter.com/OfficialHenedy/status/983806045842747392?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=http%3A%2F%2Fwww.filfan.com%2Fnews%2Fdetails%2F83693&tfw_site=FilFan

 

يذكر أن ليفربول فاز على مانشستر سيتي بهدفين لهدف في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليكرر انتصاره على الفريق السماوي في لقاء الذهاب.

وسجل صلاح هدف ليفربول الأول في المباراة بطريقة رائعة بينما سجل فيرمينو الهدف الثاني.

وقال صلاح عقب المباراة لقناة بي إن سبورتس: “في أول المباراة تلقينا هدفا بعد دقيقتين والأمر كان صعبا للغاية”، حسب ما ورد في موقع FilGoal.

وأضاف النجم المصري “ولكننا نلعب كفريق ومجموعة متكاملة واستطعنا العودة وتسجيل هدفين”.

وأكمل “توقعنا الضغط الشديد من مانشستر سيتي في أول 20 دقيقة وبالفعل سجلوا هدفا وكان لهم فرص خطيرة ولكننا استطعنا الدفاع بقوة والخروج بالشوط الأول بهذه النتيجة”.

وتابع “نتيجة الذهاب بالفوز بثلاثية نظيفة ساعدتنا في الإياب وتوقيت الهدف الأول لنا كان رائعا”.

وعن طريقة تسجيله للهدف بلمسة رائعة من أعلى أوتاميندي في المرمى قال صلاح “الأهم أنني سجلت الهدف الحمد لله ووضعتها بهذه الطريقة”.

وأتم تصريحاته “هذه أول مرة أصل لنصف نهائي دوري الأبطال، وتأهل ليفربول لهذا الدور هو نتيجة مجهود كبير منذ بداية الموسم وفي المواسم السابقة لباقي اللاعبين”.