بالصور – بعد انفصالها عن المخرج جينيفر لورانس تواعد “كاتب سيناريو”


من الواضح أن “جينيفر لورانس” قررت تجربة حب جديدة بعد انفصالها عن المخرج السينمائي دارين أرونوفسكي في نوفمبر 2017، حيث كانت تعاني من الوحدة الشديدة وتفتقد الرومانسية.

فالتقطت عدسات مصوري الباباراتزي عددًا من الصور لـ ” لورانس ” البالغة من العمر 27 عاما، أثناء تجولها برفقة صديقها الجديد، في شوارع مدينة نيويورك وتناول العشاء معا، مساء أول أمس الأحد بحسب موقع ” الديلى ميل “.

وكشفت الصور أن الصديق الجديد هو السيناريست Gene Stupnitsky مؤلف مسلسل The Office  و  Hello Ladies، وتوقع التقرير أن الثنائي يجتمعان في عمل جديد قريبا.

 

واعربت ” لورانس عن تخوفها من عدوى مرض الـ“Sti”  الذى ينتقل عن طريق العلاقات الحميمية، وأكدت انه لابد من خضوع الحبيبان للكشف الطبي قبل اي علاقة، الا انها لم تحرم نفسها من مواعدة حبيبها الذي عقدت علاقة معه.

وكانت جينيفر لورانس الحاصلة علي الأوسكار قد خرجت عن صمتها واكدت ان سبب الانفصال عن دارين أرنوفسكي، وهو أن اسوأ ما في علاقة الحب، العلاقة الجنسية، مشيرة أن الرجل يبدو جيد وعندما يأتي الليل يقول ولا يفعل.” All Bark And No Bite”.

يذكر أن جينيفر لورانس قد عُرض لها مؤخرًا فيلم “Red Sparrow”، إلى جانب مشاركتها في الجزء الجديد من سلسلة “X-Men”، الذي سيتم عرضه خلال العام المقبل.