شيرين تقضي في الدار البيضاء شهر العسل مع زوجها حسام


اختارت الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب أن تكون الدار البيضاء بالمغرب هي أولى المدن التي سيقضيان بها شهر العسل بعد قرانهما مساء السبت الماضي، وجاء اختيار المغرب بالتحديد نظرا لارتباط شيرين بإحياء حفل هناك بعدها سيسافران لإحدى الدول الأوروبية لاستكمال شهر العسل.
وكانت شيرين احتفلت بزفافها على المطرب حسام حبيب في حفل اقتصر على الأسرتين والأصدقاء المقربين بعد سلسلة من نفى شائعة الارتباط وكان من أبرز الحضور الفنانة منه شلبي الصديقة المقربة لشيرين والتي تربطهما علاقة قوية منذ سنوات أيضا حضرت الحفل الفنانة إلهام شاهين.

وقد حرصت شيرين عبد الوهاب على أن وجود بناتها في حفل الزفاف بعد أن مهدت لهما زواجها وظهرت بنات شيرين وهم في حالة فرحة وتبادلا مع والدتهما وحسام حبيب الرقص كأسرة واحدة ورفضت شيرين إعلان زواجها من حسام حبيب إلا بعد ان اقنعت بناتها بهذه الزيجة.

معروف أن ارتباط حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب ظل محل نفى منهما حتى بعد أن قام والد حسام حبيب بإعلان ذلك عبرمواقع التواصل الاجتماعي وظلت هذه الشائعات تتردد لعدة شهور إلى أن تم عقد القران مساء السبت الماضي بفيللا على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

يذكر أن شيرين كانت متزوجة من الملحن محمد مصطفى ولديهما طفلتان وانفصلت عنه منذ 6 سنوات.