بالفيديو: “مستر بن” في فيلم Johnny English Strikes Again…


استعرض النجم الإنجليزي “روان أتكينسون”- المعروف بشخصية مستر بن- مهاراته القتالية في الفيديو الدعائي الجديد لفيلم الآكشن” Johnny English Strikes Again”، الجزء الثالث لسلسلة أفلام “Johnny English”، الذي من المقرر عرضه في دور السينما البريطانية بمنتصف شهر أكتوبر من العام الجاري.

في الفيديو الترويجي، يحاول “روان أتكينسون” (63 عامًا)، الذي يلعب دور العميل السري “جوني”، إكمال مهمات خاصة متعددة ومتتالية بمساعدة زميله “أنغوس” الذي يؤدي دوره النجم الشهير “بين ميلر”، لتتعامل مع مخترق إجرامي يحاول الكشف عن هوية كل العملاء السريين النشطين في بريطانيا، ويتم تكليف “جوني” للخروج من التقاعد للعثور على هؤلاء القراصنة.

ويعرض الفيديو “أتكينسون”، الحائز على جائزة الأوسكار،  يقود بتهور سيارة حمراء على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط في جنوب شرق فرنسا لبدء مهمة صعبة.

 كما يتم عرض مقتطفات سابقة للجزئين الأولين للفيلم الذين عرضا تجارب فاشلة لـ”روان أتيكنسون” من بينها محاولته الفاشلة في تقبيل زميلته في الفيلم ” ناتالي ايمبرغليا”، فحينما اقترب لتقبيلها على شقتيها أثناء تواجدهما في السيارة، يضغط عن طريق الخطًا بزر يؤدي إلى رمي كرسي زميلته في الهواء عبر فتحة سقف السيارة.